المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تتابع أعمال حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة
 لم تتوقف حملات ازلة مخالفات البناء والتعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمحافظة دمياط طوال أيام العيد .. تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أعمال حملات الازالة للتعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والتصدى الحاسم لمخالفات البناء وفرض هيبة الدولة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية..حيث تم خلال الحملة المُنفذة اليوم الخميس بقيادة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و تنفيذ حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و إبراهيم نصير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد و مجدى خاطر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية عن تنفيذ الازالة لحالة بناء بالمخالفة على مساحة ٣٠٠ م٢ بنطاق مركز ومدينة دمياط وكذلك  حالتى تعدِ على أراضى زراعية بمساحة ٤٥٠ م٢ بمركز ومدينة كفر سعد فضلا عن إزالة حالتين أخرتين لتعدِ على أراضى زراعية بمساحة ٤١٠ م٢ و حالة بناء بالمخالفة على مساحة ٢٠ م٢ وذلك بنطاق مركز ومدينة كفر البطيخ.

  أكدت المحافظ أن المحافظة حققت مؤشرات عالية بالنسبة للتعامل مع ذلك الملف الهام حيث بلغت نسبة التنفيذ الحالية ٣٠٥٪ نظرًا لما تم تحقيقه من جهود فوق المستهدف بإجمالى ٤٧٢ حالة إزالة لتعديات على أملاك دولة وأراضي زراعية ومخالفات بناء بالإضافة إلى تلقى ٣٥ طلب تصالح فى مخالفات البناء بعدد من المناطق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق