هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
محافظ جنوب سيناء يكرم اوائل الثانوية العامة والازهرية

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم بمقر مكتبه بمدينه طور سيناء، بحضور المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء عدد 40 طالباً وطالبة أوائل الثانوية العامة والازهرية من أبناء المحافظة بتسليمهم شهادات تقديرية ومكافأت مالية.



تم التكريم لـ30 طالب وطالبة الحاصلين علي الترتيبات الـ 10 الاولي بكل شعبة من الثلاث شعب وهي (علمي علوم و علمي رياضيات والشعبة الادبية) بحضور محمد حامدعقل وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأشاد المحافظ بدور مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء برئاسة محمد عقل وكيل الوزارة والفريق المعاون من المديرين والمعلمين الذين ارتقوا بطلابهم في ظل الاجراءات الاحترازية ووصلوابهم الي التفوق الدراسي المبهر.

 كما اشاد بابناء المحافظة واسرهم الذين تحملوا المسئولية وإستطاعوا الوصول لارقي درجات التفوق معلناً فخره وإعتزازه بأبناءه من الطلاب.

كما كرم المحافظ عدد 10 طالباً وطالبة من اوائل الثانوية الازهرية بشعبتيها العلمية والادبية بحضور فضيلة الشيخ  عمر مصطفى يونس رئيس الاداره المركزية للازهرالشريف بجنوب سيناء مشيداً بمستوي التعليم بالازهرالشريف ودور المنطقة الازهرية في الارتقاء بمستوي ابنائها من الطلبة والطالبات.

وقال المحافظ إن هذا التكريم لدعم أوائل الثانوية العامة والأزهرية مضيفاً انه لن يدخر جهداً في دعم أبناء المحافظة من الطلاب وأعلن منح كل طالب وطالبة من المتفوقين مبلغاً ماليأ بالاضافة للمكافآة الماليه المقدمة تشجيعاً لابناء المحافظة من المتفوقين وتحفيزاُ لجميع الطلاب لبذل الجهد للتفوق الدراسي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق