اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ جنوب سيناء يفتتح المدرسة الثانوية الصناعية العسكرية براس سدر..صور
افتتح اللواء أ .ح خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء  المدرسة الثانوية الصناعية العسكرية بمدينة رأس سدر رافقه  محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، و المستشار العسكري بالمحافظة و المحاسب علي حماده رئيس مجلس ومدينة رأس سدر ومدير إدارة رأس سدر والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والمدينة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

تخلل الافتتاح عرض للطابور المدرسي ومشاركة طلاب المدرسة حصة تعليمية داخل الفصل الدراسي كما شاهد خلالها فيلما وثائقيا عن القوات المسلحة ودورها الباسل في مواجهة الإرهاب.

وخلال كلمته أكد المحافظ على  أن هذه المدرسة تم تحويلها من مدرسة ثانوي صناعي إلى مدرسة ثانوية صناعية عسكرية مشيرا الى  أنها المدرسة العسكرية الثالثة بجنوب سيناء مع اهتمامه بمحاور التنمية بجنوب سيناء التي أهم عناصرها التعليم والصحة والشباب.

وقال فودة : أننا في محافظة حدودية لها طبيعة استراتيجية مهمة وأن ما رأه خلال الطابور يدل على تدريب قوي وراق منوها بأهمية غرس مبادئ الوطنية في نفوس الطلاب وحب البلد مع ضرورة الاهتمام بالألعاب الرياضية. متمنيا أن يحظي خليج العقبة بافتتاح العديد من المدارس عسكرية.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير للقوات المسلحة على دعمها التعليم بجنوب سيناء ودورها الوطني العظيم كما وجه الشكر أيضا للقائمين علي العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وهيئة التدريس بالمدرسة.

 ومن جانبه ثمن وكيل الوزارة حضور  المحافظ وجميع القيادات التنفيذية والشعبية مشيرا أن مواطني جنوب سيناء يحظون كل يوم بإنجاز جديد برعاية اللواء أ .ح خالد فودة كما أثنى على دعم قواتنا المسلحة للتنمية على أرض سيناء ودورها في صون تراب مصر.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق