المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ جنوب سيناء يدعم التعليم بقرارات جديدة
قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء النزول بمجموع القبول للصف الأول الثانوي الصناعي بإدارتي دهب ونوبيع لمجموع 155 درجة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

جاء ذلك في استجابة أبوية من معاليه للتخفيف عن أولياء الأمور ورفع عبء الاغتراب عن أبنائهم وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم العملية التعليمية بمحافظة جنوب سيناء والتيسير على الأسر بالمحافظة.

 

كما قرر المحافظ تحمل المحافظة رسوم المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء للعام الثاني بنسبة 50 % لكل المتقدمين للعام الدراسي 2019 / 2020 م.

 

وقرر التكفل بالمصاريف الدراسية لغير القادرين من أبناء المحافظة بمراحل الدراسة المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية موجها بحصر هؤلاء الطلاب لسداد مصروفاتهم الدراسية تخفيفا عن أولياء أمورهم بالمحافظة.

 

ومن جانبه يتقدم محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء وباسم كل العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة خاصة ونيابة عن أولياء الأمور عامة بالشكر والعرفان للمحافظ على دعمه التعليم والمواطن بجنوب سيناء الذي لا يدخر وسعا أبدا لإدخال البسمة والفرحة في قلوب أبنائه كبارا وصغارا

 

يذكر أن المحافظ قام أول أمس بزيارة إلي مدرسة التربية الفكرية بطور سيناء وقرر منح المدرسة مبلغ 10 آلاف جنيه لتوفير أي احتياجات لازمة لها، كما قام بتوزيع هدايا تتضمن زيا مدرسيا وحقائب لعدد 85 طالبا وطالبة من مدارس التربية الخاصة بطور  سيناء.

 

وفي سياق آخر كان قد وافق المحافظ في 19 من أغسطس النزول بسن القبول بالصف الأول الابتدائي لخمس سنوات وستة اشهر
كما قام في صباح اليوم الاحد 14 اكتوبر 2018 بافتتاح المدرسة المصرية اليابانية بمدينة طور سيناء على مساحة 10 آلاف متر مربع وبها 22 فصلاً من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الأساسي.

 

كما قام المحافظ ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني في 6 نوفمبر 2018 بوضع حجر الأساس للمدرسة المصرية اليابانية بمدينة شرم الشيخ على مساحة كلية 10 آلاف متر مربع عبارة عن 28 فصلا من مرحلة رياض الأطفال إلي المرحلة الثانوية وتقع المدرسة أمام فرع جامعة الملك سلمان بحي النور بمدينة شرم الشيخ.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق