هيرميس
محافظ جنوب سيناء في "حاجة حلوة" : نأمل إقامة احتفالية سانت كاترين بنهاية هذا العام 

استضافت الفنانة ندى بسيونى، في حلقة اليوم من برنامج "حاجة حلوة" الذي يذاع على قناة النهار، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي تحدث عن أبرز إنجازات المحافظة في ثوبها الجديد. 



 

 

أكد اللواء خالد فودة على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسانت كاترين بنفسه، حيث تم تطوير المطار ليصبح يستقبل الطائرات الكبرى، وستأتي اليه جميع الرحلات الخارجية بشكل مباشر، مشيرا الي انه سيطلق على سانت كاترين "مدينة التجلي الاعظم"، وسيتم عمل حملة عالمية. 

اضاف :نأمل اننا في نهاية  هذا العام ان نقيم  احتفالية ضخمة بمدينة التجلي الاعظم ونفتتح افتتاحا عظيما. 

كما أوضح ان "كورونا" كانت سبباً في عدم إقامة الاحتفالات   بسانت كاترين التي كانت تحدث في أكتوبر من كل عام، مشيداً بالاحتفالية التي أقيمت عام ٢٠١٩ وكانت بتنظيم من وزارة السياحة وحضرها ٣٠ سفيرا. 

وتحدث فودة عن الطاقة الشمسية التي تتمتع بها مدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى سباق الهجن الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، والاهتمام بالمساحات الخضراء في كل مكان. 

اما في الفقرة الخاصة ب"عم بحر" المشارك مع ندى في احد فقرات البرنامج، اعلن انه سيكون هناك مفاجأة لن يتم الكشف عنها الا في الحلقة القادمة. 

يذكر ان البرنامج تدور فكرته حول كل ما هو جميل حولنا في داخلنا من روح، مشاعر وافكار، والجميل من العادات والتقاليد والتراث والمواقف الإنسانية، كما يهتم البرنامج بالبعد العادات السلبية والابتزاز العاطفي، وكذلك يهتم بالرشاقة والصحة والتغذية، ومعرفة كيفية الوصول إليهم بشكل أسهل. 

البرنامج انتاج شركه ماجيك فارما تقديم ندى بسيوني وعم بحر، رئيس التحرير محمد علي هاشم.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق