أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ بورسعيد يلتقي ببعثة الآلية الأفريقية لمراجعة النظراء لمصر
التقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم بعثة الالية الافريقية لمراجعة النظراء لمصر وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد،

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
كواليس جلسة الاهلى مع جيرالدو بعد التعاقد مع بادجى
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


 ودار اللقاء حول الإطلاق الرسمى لمهمة بعثة الآلية الأفريقية لمراجعة النظراء لمصر، والتي تعنى بموضوعات الحوكمة وتدعيم مسيرة الحكم الرشيد في القارة الأفريقية، والتى اطلقها د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أمس .


وخلال الاجتماع، استعرض محافظ بورسعيد مجمل الانجازات التى تمت على أرض المحافظة خلال الفترة السابقة، والتى شهدت مشروعات قومية عملاقة فى مختلف القطاعات صناعيا وصحيا وسياحيا وتعليمية، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تهدف لتحقيق أفضل مستوى معيشة للمواطن، و تحقيق الرضا لدى المواطنين، لافتا إلى استمرارية الجهود لتحقيق المزيد من المشروعات على أرض المحافظة، حتى تستمر التنمية المنشودة لخدمة ابناء المحافظة .


وعبر المحافظ عن فخره بمستوى الانجازات التى تمت على أرض بورسعيد فى وقت قياسى، مشيرا إلى ترحيبه وسعادته بالوفد الإفريقى لزيارته للمحافظة فى إطار تبادل الثقافات والخبرات والتدريب بين مصر وبلدان الاتحاد الإفريقى، وخلال اللقاء تم عرض فيلم تسجيلى يوضح أهم المشروعات القومية بالمحافظة خلال الفترة السابقة .


ومن جانبه، قدم وفد افريقيا الشكر والتقدير للمحافظ على حسن استقباله، مؤكدين على فخرهم بوجود هذه المشروعات القومية على أرض مصر والتى تمثل الريادة لقارة إفريقيا .


ويذكر أن الآلية الأفريقية لمراجعة النظراء، هي مبادرة تبناها عدد من رؤساء الدول الأفريقية بينهم مصر، وتعنى بمجموعة من المجالات تشمل الديمقراطية، والحوكمة السياسية، والحوكمة الاقتصادية والإدارة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تقوم الدول الأعضاء في الآلية بعملية تقييم ذاتي بشكل طوعي لأدائها في المجالات السابقة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق