بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ بورسعيد: جميع المشروعات تستهدف خدمة الشباب وعلينا حماية أبنائنا من حروب الجيل الرابع
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بان جميع المشروعات التي تقيمها المحافظة

 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


 تهدف في المقام الاول فئة الشباب ايمانا بدروهم الكبير وقدرتهم علي العمل والانتاج وهو ما ظهر واضحا في جميع المشروعات المشاركين فيها .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده محافظ بورسعيد مع عدد من الشباب بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ود.علي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ محمد مصطفي مدير ادارة المساجد الحكومية.
يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات  تنفيذ البرنامج القومي لمواجهة الظواهر السلبية ودعم الاخلاق الحميدة والقيم المجتمعية الإيجابية تحت شعار ” بالأخلاق نلتقي .. صحح مفاهيمك ” بالتعاون مع الأزهر الشريف ووزارة الاوقاف وذلك بمشاركة إجمالي عدد 100 فرد من النشء والشباب بقاعة الجهاز التنفيذي بمبني ديوان عام محافظة بورسعيد.
وقد أشاد المحافظ بدور وزارة الشباب والرياضة في تنمية
الوعي الديني والتثقيفي لدي النشء والشباب بجميع محافظات الجمهورية.
واكد محافظ بورسعيد خلال كلمتة علي اهمية دور الشباب مشيرا بانه وضع  هدف امامة لجعلهم شركاء في تنمية المحافظة والمستفيد الأول من الطفرة التنموية  والاستماع الي ارائهم ومقترحاتهم في التطوير  ياتي هذا إيماناً من الدولة بأهمية الشباب فى صياغة حاضر مصر وصناعة مستقبلها في جميع المجالات والقطاعات.
واشار الغضبان الي أهمية القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، والتى بدورها تهدر وقت الطالب وتكون عبء على الأسرة ، مشيرا إلى ان الأسرة لها الدور الأكبر فى مساندة المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة من خلال توعية الأبناء بضرورة الاعتماد على النفس وتحمل المسؤلية والإلتزام الدائم فى المدرسة من أجل المساهمة فى إعادة بناء شخصية المواطن المصرى والتى تبدء من المرحلة الدراسية للطلاب .
وتطرق المحافظ خلال اللقاء إلى الحديث عن تاريخ مصر الكبير و ضرورة الوعى بالمخاطر التى تواجهها الدولة المصرية عن طريق حروب الجيل الرابع التى تستهدف خراب عقول ابناءنا وتعطيل مسيرة التنمية التى تشهدها الدولة ، مؤكدا على أن مصر هى الدولة الوحيدة التى تعمر وتحارب الإرهاب فى وقت واحد .
وفى ختام اللقاء، أكد الغضبان على ضرورة التعاون سويا من أجل تحقيق أهداف التنمية التى سعت الدولة المصرية  إلى تحقيقها علي ارض بورسعيد من خلال إقامة مشروعات عملاقة شهدتها المحافظة فى كافة المجالات الخدمية والتنموية والتى كانت بمثابة بداية للانطلاق نحو قاطرة التنمية .

 


 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق