المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الوادي الجديد يتفقد مزارع القمح النموذجية ويشيد بمستوى المنظومة الصحية .صور
استهل محافظ الوادى الجديد جولته التفقدية لمركز الداخله اليوم السبت لليوم الثاني على التوالي في إطار متابعته للمشروعات وم توافر خدمات المواطنين

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 

 

 ، ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب، بتفقد مزرعة قمح نموذجية بقرية أسمنت بالداخلة ، وذلك للإطمئنان على زراعات القمح بالمحافظة والتي يتزامن حاليا بدء موسم حصادها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكلف الزملوط لجنة من المختصين بالزراعة والرى لحصر الحقول والمزراعين الذين حصلوا على تقاوي سدس ١٤ لنشر وتعميم فوائدها، الذي تصل الإنتاجية بها الي ١٥ اردب للفدان الواحد كحد أدنى، مقارنة بالتقاوي الأخرى التي تتراوح انتاجيتها من ٨ الي ١٢ اردب للفدان الواحد

 

 

 

 

 

 

 

 

ووجه محافظ الوادى الجديد القائمين على صندوق استصلاح الأراضي بشراء المحاصيل المنزرعة بهذه التقاوي والتنسيق مع وزارة الزراعة لاستلامها، وذلك للتيسير على الفلاحين في تسويق محاصيلهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما التقي الزملوط بفريق المنظومة الصحية بالداخلة وذلك بمقر مستشفي الداخلة العام، وذلك للوقوف على سير العمل ومدى الجاهزية لمكافحة الأمراض والأوبئة واستقبال أي حالات طارئة خاصة المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة .

 

 

 

 

 

 

 

 

ووجه الزملوط خلال اللقاء بضرورة استمرار التنسيق بين المحافظة وقطاع الصحة والمتطوعين لتنفيذ الإجراءات الإحترازية بشكل سليم لضمان تحقيق المستهدف وهو السلامة والصحة العامة للمواطنين ، مشيرا بأهمية تكثيف مشاركة المتطوعين للتحكم في دخول سيارات النقل وتطهيرها والتأكد من انتظارها خارج المدينة لمنع نشر العدوى . 

 

 

 

 

 

وكلف الزملّوط الإدارة الهندسية بتشكيل لجنة لمعاينة مبنى الإستقبال القديم لإمكانية اعاده استخدامه من عدمه، وذلك لتوفير أماكن تحسبا لأية ظروف طارئة من شأنها وقوع تزاحم بين المواطنين.

 

 

 

 

 

 

لافتا إلى ضرورة الإستعانة بجهاز PCR الموجود بمدينة الخارجه لإجراء التحاليل لحين توفير جهاز PCR للمستشفى ، مؤكدا أهمية مراعاة الجانب الانسانى والظروف الحالية فيما يتعلق بدراسة عدم ندب الطبيبات الإناث من الداخلة الي الخارجة طالما يتوفر أطباء ذكور كبديل عنهم، مؤكدا بضروره تكاتف الجميع، مشيداً بدور العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة على مجهوداتهم وتحملهم المسئولية خلال تلك الفترة الإستثنائية التي تمر بها البلاد . 

 

 

 

 

 

وعلى هامش لقائه بالعاملين،  تفقد قسم الأشعة المقطعية الذي يتم تطويره وتجهيزه بجهاز أشعة مقطعية جديد، مؤكدا بأن المحافظة تبذل جهدا كبيراً لتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية لتلبية احتياجات المرضي للتيسير عليهم من مشقة السفر 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق