أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الوادى الجديد قطع ٣٠٠ كيلو متر للقاء طباخ البشوات بغرب الموهوب.صور
قطع اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد أكثر من ٣٠٠ كيلو متر للقاء محمد حمودة سيد ٩٣ عاما والمعروف باسم طباخ البشوات ، من أبناء قرية غرب الموهوب بمركز الداخلة والذى يبعد عن العاصمة الخارجة بمسافة ٢٠٠ كيلو متر و٩٠ عن غرب الموهوب .

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كتب- عماد الجبالي

وجاء اللقاء فى لفتة إنسانية من محافظ الوادى الجديد تقديرا لمسيرة عطاء ورحلة كفاح استمرت لأكثر من ٨٠ عاما شهدت الكثير من الأحداث التاريخية لملوك وزعماء مصر السابقين منذ عام ١٩٣٧م وحتى وقتنا هذا بالإضافة إلى ممارسته لأقدم المهن الحرفية والمعروفة باسم النجار البلدى فى صناعة الضبة والمفتاح الخشبي القديم.

وأكد الزملّوط خلال لقائه مع محمد حمودة بمسجد غرب الموهوب الكبير بحضور اللواء محمد الفحام رئيس مركز ومدينة الداخلة والمهندس منصور ابراهيم رئيس قطاع الرى بالوادى الجديد ، وعدد من القيادات التنفيذية بمشاركة أهالى القرية أنه جاء لزيارته بمسقط رأسه .

مشيرا إلى دعمه الكامل لكافة احتياجاته ومطالبه لافتاً إلى تقديره الكامل لجميع النماذج المشرفة من أهالى المحافظة ممن أثروا بمسيرة عطائهم ما يخلد ذكراهم من أعمال وحرف وإنجازات تستحق التكريم والإشادة بها.

وعلى هامش اللقاء استمع محافظ الوادى الجديد لمطالب أهالي قرية غرب الموهوب وذلك عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد القرية، وذلك للتعرف على اهم المشكلات والعمل على حلها.وخلال اللقاء وجه الزملوط بتطهير البئر القديم لمساعده بئر ١٢ وذلك لحل مشكلة ضعف تصرف المياه، وحفر بئر استعواضي بديل لبئر ١٢ خلال ٦ أشهر.

وقرر المحافظ دعم دار المناسبات بالقرية بمبلغ ٣٠ الف جنيه لإستكمال الأعمال به، كما وافق على دعم مركز شباب القريه بمبلغ ١٥ ألف جنيه لاحلال وتجديد خطوط المياه.وطالب المحافظ القيادات التنفيذية بدراسة المشكلات التي طرحها المواطنين وتقديم حلول سريعه لها.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق