المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنيا يشٌيد بالتزام المواطنين بتنفيذ قرار الحظر  
أشاد اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا بالتزام أبناء محافظة المنيا بتنفيذ قرار حظر التنقل والذي أقره مجلس الوزراء من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أوضح المحافظ أن الشوارع والطرق في مراكز المحافظة قد خلت من المواطنين منذ السابعة مساءً  كما التزم أصحاب المنشآت بالغلق في المواعيد المحددة، مما يؤكد وعي الأهالي واستجابتهم للدعوات التي اطلقتها الدولة، والادراك الكامل لخطورة الإصابة بفيروس كورونا .

 أشاد محافظ المنيا ايضا بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في متابعة التزام المواطنين بتعليمات الحظر، والتنسيق المستمر مع القوات المسلحة والأجهزة التنفيذية في التعامل مع اية حالات طارئة مطالبا الأهالي بالاستمرار في الالتزام بالتعليمات حرصا على سلامتهم ومنعًا لانتشار العدوى.
شدد القاضى على استمرار حملات التعقيم للمنشآت الحكومية، وتكثيف الحملات الرقابية على المقاهي والمحلات والكافيتريات وجميع المنشآت والمؤسسات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء. كما شدد على استمرار الحملات الرقابية لمتابعة الأسواق والسلع ومنع الاحتكارفي جميع مراكز المحافظة.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق