أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنيا يزور الأطباء المصابين بمستشفى معهد ناصر 
أعرب اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، عن خالص عزائه ومواساته، لأسرجميع ضحايا الحادث الذي وقع صباح اليوم الأربعاء بالطريق الصحراوي، وهم في طريقهم إلى القاهرة، لحضور تدريب بوزارة الصحة.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

توجه المحافظ، مساء اليوم، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد، إلي مستشفي معهد ناصر بالقاهرة، وبحضور الدكتور اسامة بلبل ، وكيل مديرية الصحة بالمنيا، ودكتور ناصر زغلول نقيب الأطباء بالمنيا، للإطمئنان على المصابين وتوفير أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال خلال فترة إقامتهم لاستكمال العلاج، معرباً عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل.

أكد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل جميع الإجراءات المطلوبة، موجهاً مسئولي الصحة بإبلاغه بأية تطورات ومتابعة أحوال المصابين أولاً بأول حتي تماثلهم للشفاء الكامل وخروجهم من المستشفي.

كان الحادث المأسوى قد وقع صباح اليوم  بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من مدخل 15 مايو بالقاهرة، مما أسفر عن وفاة وإصابة 3 طبيبات وسائق واصابة 17 طبيبا اخرين  من ابناء محافظة المنيا أثناء توجهن للتدريب فى برنامج مبادرة صحة المرأة بمعهد التدريب بالقاهرة، وهم من دفعة تكليف 2017 ، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفي معهد ناصر لتلقى الرعاية الطبية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق