المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنوفية يقود حملة إسترداد 629 فدان من أملاك الدولة بالسادات .صور
قاد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه اللواء محمد ناجى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز ومدينة السادات ،.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

واسفرت الحملة عن  استرداد 92 فدان أملاك دولة بنطاق الخطاطبة ليصبح إجمالي ما تم استرداده منذ إنطلاق الموجة وحتي الأن 629 فدان أملاك دولة بمركز ومدينة السادات ، ضمن الموجة الـ 15 لإزالة التعديات بحضور رئيس الوحدة المحلية لمدينة السادات ولفيف من القيادات الأمنية.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية لواضعي اليد ومن تقدموا بأوراق التقنين بضرورة استكمال باقي الإجراءات ودفع الرسوم المقررة موضحا بأنه سيتم إدراج الحالات الغير جادة في التقنين واتخاذ كافة الاجراءات الرادعة ضمن موجة الإزالات القادمة مشددا على أنه لاتهاون فى حق الدولة وسيتم التصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض المحافظة .

كما أكد محافظ المنوفية على استمرار تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية وجهات الولاية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها.

 جدير بالذكر أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات لحالات التعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بلغت 1542حالة منذ إنطلاق الموجة الـ15، حيث تم إزالة 583 حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة بمساحة 66754م2 وإزالة عدد 959 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 594 فدان و13 قيراط و14سهم بمختلف جهات الولاية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق