• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنوفية : يوجه بتذليل العقبات لإفتتاح منطقة السادات التكنولوجية في أسرع وقت 
أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والمنطقة التكنولوجية بالسادات ووجه بتذليل كافة العقبات التى تواجهها ، مشدداً بسرعة الإنتهاء من الأعمال والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لها إستعداداً لإفتتاحها.


كما أوضح المحافظ أن المنطقة التكنولوجية ستوفر العديد من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة ، كما تساهم فى توفير مناخ جاذب للإستثمارات المحلية والعالمية فى مجال تكنولوجيا المعلومات ، وسيتم عمل تدريب مناسب للشباب فى مجالات " خدمة العملاء- الدعم الفنى – البرمجيات " .
جاء ذلك أثناء تفقده اليوم للمنطقة التكنولوجية بمدينة السادات للوقوف علي نسب معدلات إنجاز الأعمال بها تمهيداً لإفتتاحها، وذلك بحضور العميد أحمد سالم مدير المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات والمحاسب مجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة السادات وفريق العمل بالمنطقة التكنولوجية.
حيث تفقد محافظ المنوفية المبانى المتعددة للمنطقة التكنولوجية للإطمئنان على إنتظام سير العمل والتى تضم (4) مبانى مختلفة ومنها مبنى المركز التكنولوجي المتكامل لخدمات المواطنين والمجهز لتقديم الخدمات المختلفة والمباشرة للمواطن فى مختلف القطاعات ، ومبنى الشركات ومبنى التدريب ومبنى التعهيد .
 وقد استمع عباس لشرح تفصيلي من مدير المنطقة التكنولوجية موضحاً أن المنطقة التكنولوجية تتبع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبشراكة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والبريد المصرى والجهاز القومى للإتصالات وهيئة المجتمعات العمرانية ، وكذا استعراض ما تم إنجازه من أعمال بالمنطقة وكافة التجهيزات والمباني والإنشاءات التي تمت على أرض الواقع .
الجدير بالذكر أن المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تقام على مساحة 50 فدان وتضم العديد من الأنشطة التى تشمل مجال الإلكترونيات ومراكز لتقديم خدمات العامة والتعليم وبناء القدرات والتصميم والتصنيع وكذا مركز لخدمة المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق