المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنوفية : تكثيف أعمال التطهير بمجموعة العربي وايجبت فودز ومنح اجازه للعاملين بهما.. صـــور
عقد اللواء ابراهيم ابو ليمون اجتماعا مع مستثمري مجموعة العربي ومصانع ايجبت فودز بالمنطقة الصناعية بقويسنا لمناقشة كافة الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لموجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقد تم الاتفاق على منح العاملين بهذه الشركات اجازة اعتبارا من يوم غد السبت الموافق 23/5/2020 وحتى الجمعة المقبل 30/5/2020م  لتكثيف أعمال التطهير والتعقيم واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة تفشي الفيروس حرصًا على سلامة وحماية أبنائنا العاملين في كافة أنحاء المحافظة .


ناشد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية العاملين بالشركات الالتزام بالعزل المنزلي وتنفيذ قرار حظر التجوال للحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين والحد من انتشار الفيروس مؤكدا على أنه لن يسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر ، وأن المحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


أشار محافظ المنوفية أن إجمالى ما تم تطهيره 927 ألف و 385 مبنى ومنشاة حكومية وذلك خلال الفترة من 10 أبريل الماضى وحتى 20 مايو الجارى . شملت تطهير 624 مستشفى و 4321 وحدة صحية و 76436  شارع وكذا تطهير  4092 مرافق متنوعة ، وتطهير 30691 مبانى حكومية و 811162 منشأت أخرى منازل .


و شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار حملات التطهير والتعقيم بالتنسيق مع مديريات الزراعة والطب البيطرى وشركة مياة الشرب والصرف الصحى ، وكذا تكثيف الحملات أثناء أوقات الحظر وخاصة المناطق التي ظهر بها إصابات لمنع إنتشار العدوى بين المواطنين، مناشداً المواطنين بالإلتزام بالمنازل قدر الإمكان وعدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوي والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظاً علي الصحة العامة .

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق