المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ القليوبية يعقد لقاء جماهيريا لحل مشاكل المواطنين
عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية إجتماعا بالمواطنين بمقر الديوان العام للمحافظة،

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية  إجتماعا بالمواطنين بمقر الديوان العام للمحافظة، للاستماع إلي مطالبهم وشكواهم وتوجيه المسئولين بسرعة حلها وفقا للقانون.

رحب المحافظ بالمواطنين، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة علي بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها وانعقاد هذا اللقاء بشكل دوري يؤكد على هذا مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو خلق قنوات إتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، حيث تقوم كل جهة خلال اللقاء بعرض رأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة، وذلك بعد الإستماع إلى المواطن الذي يقوم بعرض شكواه بنفسه.

استمع المحافظ إلي شكاوي المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم شكواه التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وكان من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها موضوعات تختص بالتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، والتموين و التربية والتعليم و الصحة ، وكذا مشكلات المواطنين بالمدن المختلفة.

وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة، مع تحديد كيفية حلها، كما تم استعراض الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة في كل مشكلة وفقا للقواعد القانونية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق