المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الفيوم يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المدن، ومديرى التخطيط والإدارة المالية، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الحالي بجميع المراكز، وذلك بحضور مدير مرور الفيوم ومدير الحماية المدنية، ووكيل وزارة الإسكان، ومدير عام الطرق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

خلال الاجتماع استعرض مدير إدارة التخطيط بديوان عام المحافظة، معدلات تنفيذ بنود الخطة بكافة القطاعات والمراكز، وأوضح أن نسبة تنفيذ الخطة بلغت حتى الآن 87 %، فيما استعرض رؤساء المدن المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية بكل مركز على حده، وعدداً من الملفات الهامة بكل مركز. 

 

وشدد محافظ الفيوم على سرعة الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية وفقاً للجداول الزمنية المحددة سلفاً، وتذليل العقبات التى قد تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المقررة. 

 

كما وجه المحافظ بضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز جميع الأعمال من خلال التنسيق المتبادل فيما بينها، لافتاً إلى ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الخطة بقطاع الإسكان ومركزى أبشواى وإطسا. كما كلف محافظ الفيوم، مدير إدارة التخطيط، بعرض تقرير خلال يومين حول الموقف النهائى لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بجميع القطاعات والمراكز.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق