المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الفيوم يتفقد منازل المتضررين من مياه الأمطار بوادي النزلة
وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مسئولي التضامن الاجتماعي بسرعة توفير المساعدات العاجلة لمختلف الأسر المتضررة بمنطقة وادي النزلة بمركز يوسف الصديق

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 

 

، بسبب ارتفاع منسوب المياه جراء هطول الأمطار خلال اليومين السابقين ، جاء ذلك أثناء تفقده منازل المتضررين بالقرية.

 

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ خلال تفقده لمنازل المتضررين وجه بسرعة إجلاء الأسر المتضررة إلى عمارات الإيواء ومراكز الشباب بمركز يوسف الصديق، لحين استقرار الأوضاع المناخية، كما وجه مديرية التموين بتوفير السلع الغذائية والخبز اللازم لتلك الأسر.

 

وأضاف أن محافظ الفيوم تواصل مع وزيرة التضامن الاجتماعي لتوفير المساعدات العينية من أغطية وأغذية وخلافه للمتضررين من خلال الهلال الأحمر المصري، لافتاً إلى أن المحافظ تفقد أحد مراكز الشباب بقرية السنجأ المعد لاستقبال الأسر المتضررة للتأكد من جاهزيته. 

 

وأشار الأنصاري إلى أن كافة جهود المحافظة بمختلف أجهزتها تتجه نحو رفع آثار الأمطار وتجمعات المياه بمختلف الشوارع والميادين بشتى أنحاء مراكز المحافظة وقراها، والعمل على التخفيف على المواطنين ومساعدة المتضررين منهم بسب الأمطار، مشدداً على التنسيق الدائم بين مختلف الجهات لإنجاز الأعمال ورفع كافة الآثار المترتبة على سوء الأحوال الجوية وظروف الطقس السيئ.

 

ولفت المتحدث الرسمي أن غرفة العمليات في إنعقاد دائم على مدار الساعة، لتلقى الشكاوى والعمل على حلها فوراً من قبل الجهات المختصة لحين استقرار الأوضاع.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق