هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الغربية٠٠نقل أكثر 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير ونقاط الترحيل خلال 24 ساعة
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية بأزالة اكثر من ٢٠٠٠طن قمامة خلال ٢٤ساعة فقط من كافة المدن والأحياء كان اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قد اصدر توجيهاته المشددة لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وعدم إقتصارها على الشوارع الرئيسية فقط والعمل على رفع القمامة من الشوارع أولاً بأول من خلال الثلاث ورديات عمل على مدار اليوم الكامل وكذا العمل على كنس الشوارع وإزالة الأتربة منها والحفاظ


قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية بأزالة اكثر من ٢٠٠٠طن قمامة خلال ٢٤ساعة فقط من كافة المدن والأحياء 
كان اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قد اصدر توجيهاته المشددة لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وعدم إقتصارها على الشوارع الرئيسية فقط والعمل على رفع القمامة من الشوارع أولاً بأول من خلال الثلاث ورديات عمل على مدار اليوم الكامل وكذا العمل على كنس الشوارع وإزالة الأتربة منها والحفاظ على المظهر الجمالي لها وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتسببين في إشغال الشوارع.
وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابق والإجتماعات المتتالية مع رؤساء المراكز والمدن.
قام حي أول طنطا بحملة نظافة مكبرة إستهدفت شوارع (المديرية - هداية - الجامعة العمالية - النحاس - الجبان - يوسف الصديق - الميهى - الفاتح - المعاهدة - نجف الجامعة - أم المؤمنين - المحطة - نادى المعلمين - شارع المدارس - عثمان محمد).
كما قام حي ثاني طنطا بحملة نظافة إستهدفت شوارع ( شوقي - الحلو - السيد شحاتة - مساكن السيد سرور - شارع نايف عماد - شارع السخانة - شارع الأشرف - شارع ٢٥ - منطقة المقابر). حيث تم  نقل 350 طن من حي أول وثاني طنطا إلى مصنع تدوير القمامة بدفرة.
أما حي أول المحلة الكبرى قام برفع 250 طن خلال حملة النظافة التي إستهدفت شوارع (الدوران – والمعلمات – وأبو دراع ونعمان الأعصر- أبو شاهين – الرجبي - المشحمة – المنطقة الصناعية – طريق الجابرية – الزراعة – بسيسة – القواتلي).
بينما قام مركز ومدينة السنطة بحملة نظافة ورفع ناتج تطهير وتسوية وتمهيد شوارع بالقرى بما يعادل 200 طن وجارى العمل في النظافة العامة على مداخل القرى والطرق الرئيسية والفرعية.
أما مركز ومدينة سمنود قام بحملة نظافة مكبرة أسفرت عن  رفع 150طن ًمن شوارع المدينة.
كما أسفرت الحملة بمركز ومدينة زفتي عن نقل 130 طن من الشوارع  من مناطق (سكة طنطا – الجيش البحري – الجيش القبلي – العمومي – العباسية – الجمهورية – كفر عنان – فلسطين).
وفى مركز ومدينة كفر الزيات أسفرت حملات النظافة عن نقل 80 طن إلى منطقة الترحيل بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي حيث إستهدفت الحملة مناطق (السوق – الجزيرة – حسيبة – عفيفي – المنشية – وسط البلد السلخانة).
أما  في مركز ومدينة بسيون أسفرت الحملة عن إزالة 120 طن قمامة  من مناطق (23 يوليو – عمرو زعفان – كفر جعفر – منطقة الوسط ) وفى قرى " قرانشو – كتامة – صا الحجر".
كما تم رفع 70 طن من مركز ومدينة قطور خلال الحملة التي أستهدفت شوارع ( الحاج نصر- الخليج – الشرطة – المحكمة – مدخل الشين – مستشفى قطور – البنك الأهلي – التأمين الصحي – منطقة عملية مياه قطور).
وفى حي ثان المحلة الكبرى تم رفع 250 طن خلال الحملة التي أستهدفت شوارع (جمال عبد الناصر- شارع على الشيخ – السنترال – المصرف – شهداء بدر- أبو النور – الجمهورية العمومي – مساكن الجمهورية – ميدان طلعت حرب – سوق الجمهورية).
كما أسفرت الحملات بقرى مركز ومدينة المحلة الكبرى برفع 150طن من قرى "محلة حسن – المعتمدية – الراهبين – الجابري – بشبيش – أبو على".
أما مركز ومدينة طنطا قام برفع ما يزيد عن 200 طن من قرى (محلة منوف – سبرباى – إخناواى – ميت حبيش – الرجدية – صناديد).
ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على إستمرار تكثيف حملات النظافة اليومية للحفاظ على نظافة الشوارع بصفة دائمة. مشيراً إلى أهمية وضرورة إلتزام المواطنين والتعاون مع الأجهزة التنفيذية ووضع أكياس القمامة داخل الصناديق وفى الأماكن المحددة لها.



No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

قرية ميت حبيب بالغربية تغرق فى مياه الصرف الصحى وتنتظر حياة كريمة بعد زيارة المحافظ 

إلا أن بها مشاكل مزمنة فى الخدمات، مما جعلها عائمة على مياه الصرف الصحي، وتعاني من نقص شديد في المدارس، وانعدام الخدمة الصحية، وطريقها أصبح ملقبا بطريق الموت، وكل أمنيات أهلها هو الشعور بـ "حياة كريمة". اكد محمد ابراهيم أصبحت القرية عائمة على مياه الصرف الصحي الموجودة... المزيد

محافظ الغربية .. العيون الساهرة تقوم بإزالة 33 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى صور

قبل الشروع في تنفيذ المخالفة. وفى هذا الشأن؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدى وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى المبارك. حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلوا في (إزالة تعدى على الأرض الزراعية... المزيد

السعيد٠٠حملات مشتركه للصحة والتموين والطب البيطري لمواجهة المتلاعبين بأقوات الشعب وضبط ٢٠٦ قضية

206 مخالفة تموينية نتيجة المرور المفاجئ على المخابز والأسواق ومحطات الوقود والبوتاجاز بنطاق المحافظة. ففي مركز ومدينة طنطا تم ضبط 42 مخالفة تموينية تمثلوا فــــي ( 26 مخالفة بالمخابز – 10 مخالفات بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود). كما تم ضبط 33 مخالفة تموينية في مركز ومدينة... المزيد

حقيقة القاء مريض مصاب بالايدز فى الغربية خارج مستشفى كفرالزيات

حيث أكد عدد من الاهالى أن مستشفى كفر الزيات العام أستقبل مريض ، واكتشفوا بعد ذلك اصابته بالايدز فقاموا بمحاولة اخراجه من المستشفى بالقوة ، لعدم وجود امكانيات لديهم لعلاج الايدز وخشية اصابة احد المواطنين أو المرضى المترددين على المستشفى بالمرض . من جانبه قال الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل... المزيد

محافظ الغربية .. ذبح 705 أضحية بمجازر المحافظة خلال اليوم الأول والثاني لعيد الأضحى

ضان – 5 ماعز- 59 أبقار وجاموس) والجدير بالذكر؛ أن مجازر المحافظة البالغ عددها 20 مجزر عبارة عن 8 مجازر عمومية و12 نقطة ذبح تعمل على فترتين خلال أيام العيد بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى 7.30 مساءً وقد يمتد العمل ما بعد هذا الوقت حتى الإنتهاء من جميع الأضاحي بالمجازر.  جاء ذلك... المزيد

اترك تعليق