• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

محافظ الغربية .. يناقش الموقف التنفيذى للمشروعات الجارية ونسب التنفيذ
شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على ضرورة الإلتزام بالمخطط الموضوع لإتمام المشروعات والإلتزام بالجداول الزمنية المحددة وإزالة أى معوقات تحول دون إتمامها.

إقرأ أيضاً

الصحة: لا إصابات بفيروس كورونا في المدارس.. والشائعة مدبرة
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
7 أخطاء لا تتوقعها تؤثر على قراءة ضغط الدم


جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية بديوان عام المحافظة لمناقشة الموقف التنفيذى للمشروعات التى تتم بنطاق المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
حيث تم إستعراض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المتعثرة وكلف المحافظ الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بإعداد مخطط بجميع مشروعات الصرف الصحى وموعد الإنتهاء منها وذلك لعمل مخطط الرصف بناءً عليه مع سرعة الإنتهاء من كافة المشروعات المرشحة للإفتتاح الرئاسى مثل محطة مياه قطور مع سحب الأعمال من شركات المقاولات المتقاعسة وإسنادها إلى شركات جادة.
كما ناقش محافظ الغربية مشروعات مديرية الصحة ووجه وكيل وزارة الصحة بإعداد بيان بعدد المستشفيات الغير مجهزة وإجمالى التكلفة وذلك للتنسيق مع رجال الأعمال للمساهمة فى تجهيزها ، كما إستعرض أيضاً مشروعات التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية وعدد المدارس المتعثرة مع إعداد بيان بالمشروعات التى يتم الإنتهاء منها قبل 30/6.
كما ناقش محافظ الغربية مشروعات الإسكان وهيئة الطرق التى تم الإنتهاء منها مع إعداد بيان بعدد المشروعات المتوقفة وأسباب التوقف ، مؤكداً سرعة الإنتهاء من كافة المشروعات وإعداد جدول زمنى لكل مشروع حتى يتم إفتتاحه.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق