• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. يتابع إنتظام العمل والمشروعات الجارية بجولة مفاجئة على مدينة المحلة الكبرى
قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة مفاجئة صباح اليوم على مركز ومدينة المحلة الكبرى لمتابعة إنتظام الخدمات المقدمة للمواطنين وسير العمل بالمشروعات الجارية.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد



أستهل المحافظ جولته بتفقد مبنى رئاسة حي ثان المحلة الكبرى ومتابعة حضور العاملين في المواعيد الرسمية وكذا إنتظام الخدمات التي تقدمها إدارات المبنى للمواطنين ، موجهاً بحسن معاملة الجمهور والعمل على إنهاء طلباتهم في أسرع وقت والبعد عن الإجراءات الروتينية المعقدة.
وتابع جولته بتفقد محطة مياه الشرب بحي ثان المحلة لمتابعة أعمال المحطة للتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن جودة وسلامة المياه وإجراء التحاليل الدورية لها وفق جداول زمنية.
كما شملت جولة محافظ الغربية الصباحية تفقد العديد من الشوارع بنطاق المدينة لمتابعة حالة النظافة وأعمال الرصف الجارية في بعضها ، وأيضاً أعمال إخلاء أرض التغطية الواقعة بين منطقة منشية البكري والجمهورية للعمل على إستغلالها في الصالح العام للمواطنين.
كما تفقد أيضاً أعمال الرصف بطريق المحلة – المنصورة التابع للهيئة العامة للطرق والكباري بطول1200م  ، موجهاً بسرعة إنهاء الأعمال الجارية في أسرع وقت ومراعاة المواصفات القياسية لأعمال الرصف في التنفيذ.
وفى نهاية الجولة؛ تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير وتجميل ميدان الشون ، مكلفاً بإختيار التصميم المناسب للمنطقة والذى يراعى الحالة المرورية والسمة الحضارية للمدينة.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق