• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

بتكلفة 3 مليون جنيه

محافظ الغربية يفتتح 50 منزلاً بقرى مركز زفتي بعد إعادة تأهيلها
إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية صباح اليوم 50 منزلاً بقرى مركز زفتي بعد إعادة تأهيلهم وتطويرهم بتكلفة 3 مليون جنيه وسط فرحة كبيرة لأصحاب المنازل ضمن أعمال مبادرة حياة كريمة بالمحافظة.


حيث تمثلت هذه المنازل فى (14 منزل بقرية كفر سنباط – 9 منازل بقرية كفر حانوت القبلي – 3 منازل بقرية حانوت – 5 منازل بقرية سنباط – 11 منزل بقرية ميت المخلص – 5 منازل بقرية شرشابة – 3 منازل بقرية شبرا اليمن).
والجدير بالذكر؛ أن أعمال تأهيل وتطوير المنازل جاءت فى إطار تنفيذ المرحلة الأولى من البروتوكول الثالث لعام 2019 لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً وذلك بالتعاون بين المحافظة وصندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان.
حيث شملت أعمال التأهيل والتطوير (تعلية الأسقف – المحارة – النجارة – السباكة – الكهرباء – تركيب سيراميك والرخام – أعمال النقاشة والدهانات - التشطيب الكامل للمنازل).
كما تضمنت فاعليات الإفتتاح تسليم محافظ الغربية مفاتيح المنازل لأصحابها الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بمستوى المنزل مقدمين الشكر لكل من ساهم فى إتمام هذا العمل العظيم.
ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على محورية دور الجمعيات الأهلية وكافة مؤسسات المجتمع المدني فى التنسيق مع المحافظة لتنظيم العمل الخيري والمجتمعى وفق الإحتياجات الفعلية للمواطنين مما يساعد فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم ، كما أشاد بالدور الكبير الذى تقوم به جمعية الأورمان بالمحافظة من أعمال خيرية والمشاركة فى الأعمال التنموية.
كما أكد محافظ الغربية على الإستمرار فى تنفيذ مخططات نقل الخدمات إلى جميع قرى وعزب المحافظة لتكون على غرار الخدمات الموجودة بالمدن.
وعلى هامش الافتتاح التقى محافظ الغربية بالمواطنين للاستماع إلى متطلباتهم لتقديم الحلول الفورية لها والتى تمثلت فى توفير فرص عمل وإدراج عدد من المنازل فى المرحلة الثانية من التأهل فى حالة توافر شروط البحث الاجتماعى لاصحابها.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية .. يشهد نهائي دوري مستقبل وطن لكرة القدم الموسم الثاني "أنت البطل"

وعرض لفيديو لأهم فاعليات الحزب بالمحافظة ، ثم  كلمة المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة الذى رحب خلالها بمحافظ الغربية مقدماً الشكر لكل من ساهم في إنجاح دوري كرة القدم والوصول إلى المباراة النهائية اليوم ، ثم كلمة النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة... المزيد

محافظ الغربية .. 1528 مخالفة تموينية حصيلة الحملات التموينية المكثفة خلال شهر أكتوبر

حيث أسفرت هذه الحملات عن تحرير 300 مخالفة بمركز المحلة الكبرى تمثلوا في (96 مخالفة بالمخابز – 204 مخالفة بالأسواق). كما أسفرت عن تحرير 324 مخالفة بمركز طنطا تمثلوا في (100 مخالفة بالمخابز – 218 مخالفة بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقد). أما في مركز كفر الزيات أسفرت الحملات... المزيد

أورام طنطا ينظم ندوة عن التوعية بالسرطان بقرية إخناواي

حاضر في الندوة الدكتور طارق صلاح، استشاري جراحه الأورام بالمركز، متحدثا عن سرطان الثدي ، أنه يوجد  نوعين من الأورام فهناك الاورام الحميدة و هي أورام مغلفة بنسيج ليفي، وتكون غير قابلة للانتشار، ويسهل التخلص منها، ولا تعود مرة أخرى بعد إزالتها، والأورام الخبيثة وهي أورام تتكاثر فيها... المزيد

محافظ الغربية: يفتتح مركز حضانات الهدى بقرية ميت السودان - طنطا بتكلفة اكثر من 2 مليون جنيه

وعقب الإفتتاح؛ تفقد محافظ الغربية عيادة الأطفال والنساء والصيدلية بالمركز وكذا حضانات الأطفال ، مقدماً الشكر لكل من ساهم فى إنشاء المركز مشيداً بالمشاركة المجتمعية التى تساهم فى تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين وخاصة الخدمات الصحية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة... المزيد

المؤبد لمحام قتل زوجته في طنطا

 تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، حينا ذاك إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد باعتداء (ك. م - 37 سنة – محام) على زوجته (أميرة. ت - 32 سنة- ربة منزل) وتوفت في الحال ، بمنطقة الإستاد، التابعة لدائرة قسم ثان،... المزيد

اترك تعليق