بتكلفة 3 مليون جنيه

محافظ الغربية يفتتح 50 منزلاً بقرى مركز زفتي بعد إعادة تأهيلها
إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية صباح اليوم 50 منزلاً بقرى مركز زفتي بعد إعادة تأهيلهم وتطويرهم بتكلفة 3 مليون جنيه وسط فرحة كبيرة لأصحاب المنازل ضمن أعمال مبادرة حياة كريمة بالمحافظة.


حيث تمثلت هذه المنازل فى (14 منزل بقرية كفر سنباط – 9 منازل بقرية كفر حانوت القبلي – 3 منازل بقرية حانوت – 5 منازل بقرية سنباط – 11 منزل بقرية ميت المخلص – 5 منازل بقرية شرشابة – 3 منازل بقرية شبرا اليمن).
والجدير بالذكر؛ أن أعمال تأهيل وتطوير المنازل جاءت فى إطار تنفيذ المرحلة الأولى من البروتوكول الثالث لعام 2019 لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً وذلك بالتعاون بين المحافظة وصندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان.
حيث شملت أعمال التأهيل والتطوير (تعلية الأسقف – المحارة – النجارة – السباكة – الكهرباء – تركيب سيراميك والرخام – أعمال النقاشة والدهانات - التشطيب الكامل للمنازل).
كما تضمنت فاعليات الإفتتاح تسليم محافظ الغربية مفاتيح المنازل لأصحابها الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بمستوى المنزل مقدمين الشكر لكل من ساهم فى إتمام هذا العمل العظيم.
ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على محورية دور الجمعيات الأهلية وكافة مؤسسات المجتمع المدني فى التنسيق مع المحافظة لتنظيم العمل الخيري والمجتمعى وفق الإحتياجات الفعلية للمواطنين مما يساعد فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم ، كما أشاد بالدور الكبير الذى تقوم به جمعية الأورمان بالمحافظة من أعمال خيرية والمشاركة فى الأعمال التنموية.
كما أكد محافظ الغربية على الإستمرار فى تنفيذ مخططات نقل الخدمات إلى جميع قرى وعزب المحافظة لتكون على غرار الخدمات الموجودة بالمدن.
وعلى هامش الافتتاح التقى محافظ الغربية بالمواطنين للاستماع إلى متطلباتهم لتقديم الحلول الفورية لها والتى تمثلت فى توفير فرص عمل وإدراج عدد من المنازل فى المرحلة الثانية من التأهل فى حالة توافر شروط البحث الاجتماعى لاصحابها.


No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق