• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

محافظ الغربية يتفقد لجان الاقتراع ببسيون وكفر الزيات وطنطا. في اليوم الثاني للانتخابات
تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في صباح اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ عدد من اللجان الانتخابية بمدينة بسيون وكفر الزيات وطنطا للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم مع تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.


تفقد المحافظ لجان مدرسة معاذ بن جبل ومدسة صلاح الدين حتاتة ومدرسة عيس فايد الإعدادية بصالحجر ببسيون .
ثم تفقد عدد من اللجان بمدينة كفر الزيات شملت مدرسة كفر ديما الإعدادية ومدرسة الشهيد سعيد عبد الرازق الابتدائية المشتركة .
وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ مدرسة محمد فريد الإعدادية بطنطا.
والتقى محافظ الغربية بالقضاة والمشرفين على تلك اللجان واطمئن على حسن سير العملية الانتخابية ،كما التقى أيضا ببعض المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم مقدمة لهم التحية لمشاركتهم الفعالة في هذا العرس الديمقراطي.
مؤكدا على توافد الناخبين من جميع الفئات العمرية لاستخدام حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم .
وأشار المحافظ إلى أن أبناء الغربية على درجة كبيرة من الوعي ويدركون جيدا أن المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات تساهم في الانتعاش الاقتصادي من خلال إثباتنا للعالم أن مصر بلد أمنه أجرت انتخابات في ظل هذه الظروف وكللت بالنجاح.
وصرح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ تعد واجب وطني يعبر من خلاله الناخبين عن رأيهم بحرية تامة.
مؤكدا أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات المطلوبة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولضمان ممارسة المواطن حقه الدستوري في الإدلاء برأيه بسهولة ويسر.

 


No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق