• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية ومدير منظومة الشكاوى الحكومية يناقشا حل وحسم مشاكل المواطنين ،إلكترونياً
أجتمع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية والدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لمناقشة أداء الجهات التابعة للمحافظة المرتبطة إلكترونياً بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. وخلال الأجتماع أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة للجهاز التنفيذي

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
كواليس جلسة الاهلى مع جيرالدو بعد التعاقد مع بادجى
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


بالمحافظة بسرعة الإستجابة لشكاوى المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والعمل على إزالة أسباب الشكوى وتوثيق كافة الإجراءات المتخذة حيالها على المنظومة.
ومن جانبه؛ أشار مدير منظومة الشكاوى أن هذه الزيارة تأتى تنفيذاً لتكليف السيد رئيس الوزراء بالتنسيق مع الجهات المعنية موضحاً أن المنظومة تستقبل شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة من خلال البوابة الإلكترونية www.shakwa.eg ورقم الواتس 01555516528 – 01555525444.
مقدماً الشكر لمحافظ الغربية على جهود المحافظة خلال الفترة الماضية في سرعة الإستجابة لشكاوى المواطنين وتحرك فرق العمل المختلفة لإزالة أسباب الشكوى.
وفى السياق ذاته؛ أشار محافظ الغربية أن منظومة الشكاوى الحكومية ليست عين ناقدة ولكنها وسيلة مساعدة لإكتشاف الأخطاء الغير مرئية وأن التعامل معها واجب إلزامي لحل مشاكل المواطنين.
مؤكداً حرصه على إتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التي تقلل من حدوث مشاكل ، مشيراً إلى فتح جميع قنوات الإتصال مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وتقديم الحلول الفورية لها.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق