محافظ الغربية لشركات الرصف: لا تهاون في تسليم الشوارع فى المواعيد المحددة

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم اجتماعاً بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ مع ممثلي شركات الرصف ورؤساء المدن والأحياء وشركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وغاز مصر،



عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم اجتماعاً بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ مع ممثلي شركات الرصف ورؤساء المدن والأحياء وشركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وغاز مصر، والدكتور إسلام أبو النجا استشاري أعمال الطرق، وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة أعمال الرصف بمراكز ومدن المحافظة.

استعرض نائب المحافظ نسب تنفيذ الرصف المدرجة في خطة رد الشيء لأصله، والخطة الاستثمارية،مشيراً إلى أنه خلال الأسبوع الحالي سيتم وضع طبقة الرصف في الشوارع التي تم الانتهاء منها. 
كما استعرض رؤساء المدن والأحياء وممثلي شركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بعض المشاكل المتداخلة ووجه المحافظ على الفور بحلها عقب الاجتماع.

ووجه المحافظ الشركات الثلاثة المسند إليها أعمال الرصف بالالتزام بالجدول الزمني الموضوع لتلك الشوارع، وسرعة البدء في الشوارع الرئيسية بقطور وبسيون والتنسيق مع شركة الغاز للانتهاء من أعمالها، مشيراً إلى أن المحافظة لن تتهاون في استلام الشوارع في المواعيد المقررة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق