هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الغربية خلال لقاء المواطنين .. توفير فرص عمل ومساعدات مالية وإنهاء إجراءات طبية
أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة للجهاز التنفيذي ببذل أقصى جهد ممكن لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل مشاكلهم ، مؤكداً على تكثيف التواجد الميداني وسط المواطنين للإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية الدوري بالمواطنين من كافة مراكز وقرى المحافظة للتعرف على شكواهم وإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تلبية متطلباتهم وحل مشاكلهم بحضور الجهاز التنفيذي بالمحافظة. 
وخلال اللقاء وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات إستصدار قرار علاج على نفقة الدولة وتوفير العلاج المناسب لمواطنة مريضة بتكسير الصفائح الدموية ، على أن يتم صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام.
كما وجه أيضاً بقيام مديرية الصحة بالتنسيق مع الطبيب المعالج لأحد المواطنات باللقاء ومحاولة وجود بديل للعقار الغير مصرح به وفى حالة وجود البديل يتم إنهاء إجراءات صرفه على نفقة الدولة ، وكذا قيام مديرية التنظيم والإدارة بعرض ألية إستخراج بطاقة تأمين صحى لذات المواطنة وإدراجها بنسبة الـ 5% من ذوى القدرات الخاصة نظراً لظروفها الصحية.
وأصدر تعليماته أيضاً بقيام التأمين الصحي بسرعة إنهاء إجراءات تحويل طفلة مريضة بمرض جلدي يسبب لها تشوهات إلى المركز الطبي العالمي والمتابعة المستمرة لحالة الطفلة.
ونظراً لإلتماس أحد المواطنين باللقاء بالحصول على مساعدة مالية لظروفه الصحية والمعيشية وجه محافظ الغربية بصرف مبلغ 1000 جنيه من باب الأمل و1000جنيه أخر من مديرية التضامن الإجتماعي.
وكذا صرف 1000 جنيه لطفلة تقوم بالغسيل الكلوي ، على أن تقوم مديرية الصحة بفحص حالتها وإيجاد سبيل لتركيب كانولا داخلية دون تحميلها أي أعباء مالية.
كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإعادة البحث الإجتماعي الخاص بأحد المواطنات باللقاء التي تتضرر من  قطع المعاش الخاص بها وكذا إعادة عرضها على اللجنة الطبية العامة بطنطا ويقوم وكيل وزارة الصحة بمراجعة تقرير اللجنة وعرض ما تم.
وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير مديرية الأوقاف بالغربية ببحث إمكانية توفير فرصة عمل لأحد الشباب بأحد المساجد ، وكذا قيام وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير فرصة عمل لفتاة من ذوى القدرات الخاصة بمركز كفر الشيخ سليم مع صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من التضامن الإجتماعى.
كما كلف بقيام القوى العاملة بتسليم 4 مواطنين تقدموا باللقاء عملهم بالأماكن التي تم ترشيحهم إليها مع المتابعة المستمرة للإنتظام في العمل.
ونظراً لإلتماس أحد المواطنين باللقاء بإزالة التعديات على أرضه بقرية برما وجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا بمتابعة تنفيذ الإزالة بصورة كاملة في الموعد الذى تم تحديده.
كما أصدر تعليماته بقيام لجنة من التفتيش المالي والإداري بالديوان العام بفحص شكوى إحدى المواطنات باللقاء التي تضرر من وجود مخالفات في الترخيص للمبنى المجاور لها من جهة الشرق وسلب جزء من منزلها بناحية كفر الجزار بزفتي وفى حالة ثبوت تقاعس من الإدارة الهندسية في تنفيذ الإزالة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات يتم تحويلهم على الفور للشئون القانونية بالمحافظة.
وفى نهاية اللقاء؛ شدد محافظ الغربية على جميع التنفيذيين بإتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التي تقلل من مشاكل المواطنين ، مؤكداً على متابعته لتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة باللقاء للتأكد من إنهاء المشكلة.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية .. مواجهة حاسمة لسارقى أقوات الشعب وتحرير 49 مخالفة تموينية بالمحلة الكبرى

قامت مديرية تموين الغربية بشن حملة تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بمركز ومدينة المحلة والتى أسفرت عن تحرير 49 مخالفة تموينية متنوعة ، تمثلت هذه المخالفات فى (تجميع دقيق – إنتاج خبز ناقص الوزن – تصرف فى جزء من حصة الدقيق – عدم وجود قائمة تشغيل – عدم نظافة أدوات... المزيد

محافظ الغربية: الحرب على سماسرة الموت مستمرة وغلق 4 منشأت صناعة أغذية بسمنود وطنطا

وفى السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية بالإستمرار فى حملات المرور المفاجئ على جميع المنشأت التى تعمل فى تصنيع وتداول المنتجات الغذائية للتأكد من الإلتزام الكامل بالإشتراطات الصحية ، مكلفاً رؤساء المدن والأحياء بتفعيل قرارات الغلق الصادرة لجميع المنشأت التى ثبت مخالفتها للإشتراطات الصحية أو إدارتها... المزيد

محافظ الغربية ونائب وزير الزراعة يتفقدان تطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي وتسليمه للمزارعين

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية ونائب وزير الزراعة إلى مبنى مديرية الزراعة بطنطا والإستماع إلى شرح مفصل عن طريقة تسجيل الحيازات على المنظومة وإستخراج التقارير اللازمة التي تحدد المساحات المنزرعة وأنواع الزراعات وتحدد أيضاً المساحات الغير منزرعة سواء كانت (متعدى عليها بالبناء - أرض بور –... المزيد

محافظ الغربية .. إزالة 101 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال 6 أيام

جاء ذلك في إطار الحرص على ردع المخالفين والمتعديين على أملاك الدولة التي هي حق للأجيال الحالية والأجيال القادمة. وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن؛ أسفرت الحملات المكبرة التي شنتها أجهزة المحافظة عن إزالة 101 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من 11-16/9/2019. حيث قام مركز ومدينة... المزيد

السعيد: إنهاء إجراءات إختيار القيادات بمديريات محافظة الغربية

وبعضوية كل من" السكرتير العام للمحافظة – السكرتير العام المساعد للمحافظة - المستشار القانوني – وكيل وزارة التنظيم والإدارة – وكيل وزارة التضامن الإجتماعي – وكيل وزرة القوى العاملة" وقامت اللجنة بمراجعة الملفات المقدمة لعدد 27 موظف تقدموا على 6 وظائف تمثلوا في... المزيد

اترك تعليق