محافظ الغربية .. يفتتح مبنى المديرية المالية بطنطا بعد تطويره بتكلفة 4 مليون جنيه
أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مبنى الإدارة المالية بعد الإنتهاء من تطوير وتجديد المبنى على مساحة 600م2 بتكلفة 4 مليون جنيه وذلك خلال 7 أشهر حيث تم استحداث قسم الحاسب الآلي الذى يقدم حزمة من الدورات التدريبية للنهوض بالكفاءة الإدارية والمالية للعاملين بالمديرية المالية وقاعات الاجتماعات.


كما شملت أعمال التطوير ميكنة العمليات الحسابية والمخازن والمرتبات وشئون العاملين بالمديرية.
جاء هذا الافتتاح بحضور الدكتور عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية ولفيف من قيادات وموظفي المديرية.
وعقب الافتتاح قام محافظ الغربية بحولة تفقدية للمبنى حيث أشاد بمستوى الحالة الفنية للمبنى والتي تتيح مناخ متميز يساعد على إنجاز وإتقان الأعمال ، مطالباً جميع العاملين بالمبنى بالحفاظ على حالته الفنية وإجراء الصيانات الدورية له.
كما أكد محافظ الغربية على جاهزية المحافظة على ميكنة كافة الخدمات وتطبيق منظومة التحول الرقمي للقضاء على التعاملات الورقية ، من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة، وتم الاتفاق مع رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية بتنفيذ خطة التحول الرقمي للأعمال المالية والإدارية بالمحافظة أسوة بمحافظة بورسعيد على أن تشمل ميكنة أعمال المرتبات والمخازن وشئون العاملين والعمليات الحسابية.


No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق