• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. يدشن ويشارك في مبادرة ( بأيدينا نجملها ) -صور
دشن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ صباح اليوم مبادرة ( بأيدينا نجملها ) والتي تستهدف (نظافة الشوارع - دهان البلدورات - تجميل الأسوار والميادين - زرعة أشجار – صيانة أعمدة الإنارة) ذلك بالإشتراك بين أجهزة المحافظة وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن،

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أكد محافظ الغربية أن هذه المبادرة تأتى في نطاق تعظيم العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في النهوض بالمحافظة في كافة المجالات. مقدماُ الدعوة لجميع الشباب بالاشتراك الفعال في المبادرات التي ستشهدها المحافظة خلال الفترة القادمة والتي ستضمن مبادرات ( نظافة وتجميل – زيارة المرضى بالمستشفيات – زيارة دور الرعاية للمسنين والأيتام).
وعلى الجانب الأخر؛ أوضح نائب محافظ الغربية أن أعمال المبادرة تشمل شوارع ( محب – الحلو- حسن رضوان ) بنطاق حي ثاني طنطا وشوارع (الفاتح – كفر عصام – يوسف الصديق) بنطاق حي أول طنطا.
وخلال عمل المبادرة؛ قام محافظ الغربية ونائبه بزراعة شجرة والمشاركة في أعمال دهان البلدورات ، كما إلتقى المحافظ بعمال النظافة حيث قدم الشكر إليهم على ما بذلوه من جهد مكثف خلال الفترة السابقة مما ساعد على الإرتقاء بمستوى حالة نظافة الشوارع.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق