• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء مستمرة رغم سوء الأحوال الجوية
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على استمرار شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء رغم موجة سوء الأحوال الجوية خلال الثلاث أيام الماضية ، موجهاً رؤساء المدن والأحياء بالإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


ففي هذا الشأن؛ قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 15 حالة تعدى ومخالفة.
حيث قام حي أول طنطا بأشراف عادل داواد رئيس  الحى بإزالة 3 حالات تمثلوا في (إزالة دور ثاني عشر علوى مخالف بشارع البحر – إزالة دور ثاني عشر علوى مخالف بشارع النحاس – إزالة دور ثاني عشر مخالف بمنطقة الإستاد خلف المقاولين العرب).
كما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة حالتان تعدى على الأرض الزراعية في المهد بمساحة 9 قيراط و9 سهم عبارة عن حفر قواعد وبناء بالبلوك الأبيض وذلك في نطاق الوحدة المحلية لقرى الهياتم والجابرية.
أما مركز ومدينة سمنود قد قام بإزالة 4 حالات تمثلوا في (3 حالات تعدى على الأرض الزراعية بنطاق المدينة على مساحة 335م2 – حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 100م2 بنطاق قرية الراهبين ).
بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة مقبرة مخالفة في المهد على مساحة 9م2 بقرية كفر كلا الباب.
أما حي ثاني طنطا بأشراف محمود عيسى رئيس الحى بإزالة 4 مخالفات بناء تمثلوا في (إزالة شدة خشبية في المهد لمبنى مخالف بمنطقة مركز إصدار الرقم القومي – إزالة حوائط حاملة بشارع شمس الدين – إزالة منسوب سقف وأعمدة وسلم بدور تاسع قبل صب السقف بشارع الأشرف – إزالة منسوب سقف لإستكمال دور خدمات بشارع توت عنخ أمون).
كما أزال مركز ومدينة طنطا في المهد شدة خشبية لدور ثاني علوى مخالف بقرية إخناواى.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.
          

.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق