• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. إزالة 29 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة
قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 29 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من 10-11/ 10/ 2019. حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 4 مخالفات بناء تمثلوا في (إزالة سمل مخالف في المهد بدون ترخيص بقرية محلة مرحوم - إزالة شدة خشبية بقرية ميت حبيش - إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية برما - إزالة شدة خشبية لأعمدة دور ثالث علوى بقرية صناديد).


كما قام حي ثان طنطا بإزالة 5 حالات تعدى تمثلوا في (إزالة منسوب سقف وأعمدة دور خامس بشارع بطرس - إزالة شدة خشبية لدور ثاني علوى بشارع شمس الدين – إزالة جمالون حديد مخالف بشارع الشيتى – إزالة سقف وأعمدة وسلم لدور تاسع مخالف قبل صب السقف - إزالة حجرة مخالفة بمنطقة أبو جمالة).
أما حي ثان المحلة فقد أزال  10 مخالفات بناء في المهد تمثلوا في (فك 2 شدة خشبية بالدور التاسع وأخرى بالدور الحادي عشر في برجين متقابلين بشارع عمار بن ياسر – شدة خشبية بالدور الثامن بشارع جمال عبد الناصر – شدة خشبية بالدور الحادي عشر بشارع الفرن – 2 شدة خشبية بشارع عبد الحي شاهين – شدة خشبية بالدور العاشر وإيقاف أعمال ومصادرة خلاطة بشارعين أمام منشية البكري – شدة خشبية بالدور الحادي عشر بشارع الإنتاج – شدة خشبية بالدور الحادي عشر بشارع إمام).
بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 4 مخالفات تمثلوا في (شدة خشبية لأعمدة دور ثاني علوى وأخرى لدور ثالث علوى مخالف بقرية شبراقاص – إزالة في المهد لمباني بالطوب الأبيض على مساحة 75 م2 – إزالة أعمال خرسانية في المهد تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 218م2).
وأزال مركز ومدينة قطور حالة تعدى في المهد بقرية العتوة القبلية على مساحة 180م2.
كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة شدة خشبية في المهد للتعدي على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2.
أما مركز ومدينة زفتي قام بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على مساحة 370م2.
وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة حالة تعدى على مساحة 100م2.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء ، مع الإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق