بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الغربية .. إزالة 101 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال 6 أيام
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إستمرار أجهزة المحافظة في شن حملات كبرى لإزالة التعديات ومخالفات البناء مع الإلتزام الكامل لإزالة أي تعديات أو مخالفات في مهدها ومصادرة مواد ومعدات البناء.


جاء ذلك في إطار الحرص على ردع المخالفين والمتعديين على أملاك الدولة التي هي حق للأجيال الحالية والأجيال القادمة.
وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن؛ أسفرت الحملات المكبرة التي شنتها أجهزة المحافظة عن إزالة 101 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من 11-16/9/2019.
حيث قام مركز ومدينة قطور بإزالة 9 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 2105م2 بقرية الشين.
بينما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 16 حالة تمثلوا في (حالتين تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 210م2 بقرية الثعبانية - حالتين تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 175م2 بقرية ميت عساس -  حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية كفر حسان على مساحة 70م2- 10حالات تعدى على أملاك الري بمساحة 135م2 بقرية محلة زياد – حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 80م2 بقرية ميت بدر حلاوة).
وقام مركز ومدينة السنطة بإزالة 17 حالة تمثلوا في ( 9 حالات تعدى على أملاك الري بمساحة 1340م2- 8 حالات تعدى على حرم الطريق بسلالم وأرصفة بقرية البدنجانية).
أما مركز ومدينة بسيون فقد أزال 20حالة تمثلوا في ( 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 475م2- 15 حالة تعدى على أملاك الري بمساحة1020م2).
 كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 16 حالة تمثلوا في ( 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 1720م2 بقرية أكوه الحصة -10حالات تعدى على أملاك النيل بمساحة760م2 بقرية بنوفر- إزالة في المهد لسور بطول 12م بقرية كفر يعقوب).
وأزال حي أول المحلة الكبرى 4 مخالفات بناء تمثلوا في ( إزالة دور مخالف بعمارة بمنطقة أبو راضي – إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثان عشر بشارع مصطفى كامل - إزالة شدة خشبية لدور ثامن بإمتداد شارع محب مع مصادرة اللودر والخلاطة ومون البناء - إزالة شدة خشبية وتفريغ الخرسانة لسقف الدور الثاني عشر لعمارة مخالفة).
بينما قام حي أول طنطا بفك شدتين خشب في المهد لدور رابع والأخرى لدور أرضى بمنطقة العجيزى ، وأزال حي ثان طنطا في المهد قواعد خرسانية بمنطقة القومي.
أما مركز ومدينة طنطا فقد أزال 16 حالة تعدى على أملاك السكة الحديد بمساحة 2375م2 عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والسلك الشائك.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية يفتتح توسعات مدرسة طوخ مزيد بتكلفة 4.5 مليون جنيه

جاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات ٦ أكتوبر. وعقب الإفتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية داخل المدرسة لمتابعة إنتظام العملية التعليمية والإلتقاء بالطلاب الذين قدموا عروض فنية ورياضية بمناسبة الإفتتاح ، حيث أكد حرصه على توفير كافة الدعم للعملية التعليمية... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مشروع صرف صحى البندرة بتكلفة 40 مليون جنيه

جاء ذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر. وخلال الإفتتاح أشار محافظ الغربية أن مشروع الصرف الصحى لقريتى بلاى والبندرة الذى تم افتتاحهم اليوم بتكلفة إجمالية 76 مليون جنيه ضمن 8 مشروعات مياه شرب وصرف صحى تم الإنتهاء منهم خلال العام الماضى وجارى افتتاحهم... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مشروع الصرف الصحى بقرية بلاى مركز السنطة بتكلفة 36 مليون جنيه

جاء ذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر. وخلال الإفتتاح أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تعمل فى إتجاه واحد لسرعة نهو المشروعات الخدمية والتنموية التى تستهدف تطوير مستوى الخدمات بالمدن ونقلها إلى القرى والعزب لما يأتى فى صالح المواطنين. كما... المزيد

محافظ الغربية يضع حجر أساس دهتورة الثانوية وتوسعات حانوت الابتدائية بزفتي

 قام أيضاً بوضع حجر أساس توسعات مدرسة قرية حانوت الإبتدائية بإقامة مبنى متكامل على مساحة 2140م2 عبارة عن (أرضى + أربعة أدوار) بإجمالى 9 فصول دراسية بتكلفة 3 مليون  و 680 ألف جنية. حيث أكد محافظ الغربية على الإنتهاء من هذه المدارس قبل بداية العام الدراسى القادم مما يساعد على تقليل... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مدرسة الدكتور سعيد شاهين للغات بقرية شرشابة بزفتي بتكلفه 8 مليون جنيه

والجدير بالذكر؛ أن هذه المدرسة ضمن 30 مدرسة جديدة تم الإنتهاء منهم خلال العام المالي الماضي بتكلفة 253 مليون جنية تم تشغيلهم جميعاً في بداية العام الدراسي الحالى ، مما ساعد لأول مرة في تاريخ المحافظة على أن لاتتجاوز كثافة الطلاب في الفصول 45 طالب فى مرحلة رياض الأطفال وتتواصل الأعمال خلال العام... المزيد

اترك تعليق