هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الغربية .. خلال لقاء المواطنين٠٠ كلنا نعمل لحل مشاكل الجماهير والصالح العام ومن اجل مصر

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن جميع الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل من أجل الصالح العام للمواطنين وحل مشاكلهم بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين المحددة لذلك.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية الدورى بالمواطنين من كافة المراكز والقرى على مستوى المحافظة لبحث شكواهم وتقديم الحلول الفورية المناسبة لها وذلك بحضور جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.
ففى بداية اللقاء وجه محافظ الغربية مدير هيئة التأمين الصحى بالمحافظة بالتنسيق مع جامعة طنطا لمراجعة الفواتير النهائية الخاصة بأحد الأطفال الذى أجرى عملية جراحية لإسترداد المصاريف الخاصة بإجراء العملية نظراً لظروف والده المعيشية. وكذا إنهاء إجراءات عرض مواطنة أخرى على لجنة الشبكية وفى حالة إقرار اللجنة حاجة المريض إلى حقن إضافية يتم التصديق على إستكمال العلاج وفق سلطاته.
كما أصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين تقدموا خلال اللقاء.
وتنفيذاً لذلك تم تسليم 5 فرص عمل للشباب ونظراً لظروف أحدهم المعيشية أصدر تعليماته بصرف 1000جنية من باب الأمل بالديوان العام للمحافظة كما وجه وكيل وزارة الصحة بتوفير فرصة عمل بأحد المستشفيات الخاصة لفتاة حاصلة على دبلوم تمريض. 
وخلال لقاء محافظ الغربية بإحدى المواطنات التى تشكو من مرض إبنتها فعلى الفور وجه بقيام التأمين الصحى بالتنسيق مع المواطنة وإدراج حالتها ضمن الحالات التى تعالج ضمن منظومة التأمين.
وكذا توفير مديرية القوى العامله فرصة عمل للمواطنة بالقطاع الخاص كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع معهد الأوارم لعدم تحصيل رسوم خاصة بالتحاليل وتوفير العلاج اللازم لإحدى المواطنات باللقاء.
كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لدفع إيجار السكن الخاص بإحدى المواطنات التى تعانى من بتر بالساق اليسرى وتعول أسرة مكونة من 5 أفراد.
وكذا التنسيق مع جمعية الأورمان لتوفير جهاز تعويضى للمواطنة كما كلف وكيل وزارة التضامن الإجتماعى برفع مذكرة لوزيرة التضامن الإجتماعى لصرف 10 ألاف جنيه من مؤسسة التكافل لتركيب أطراف صناعية لأحد الأطفال ذوى القدرات الخاصة بالقاهرة وذلك لعدم توافرها بمحافظة الغربية.
وخلال اللقاء وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الرى بتركيب شبك على مداخل ومخارج ترعة التربيعة وذلك بناءً على شكوى المواطنين باللقاء من عدم وصول مياه الرى.
وكذا متابعة مديرية الرى لأعمال تركيب بدالة بقرية إبشواى الملق مركز قطور لعدم الإضرار بالوضع الحالى لأهالى القرية وضمان توافر المياه الكافية للمزارعين.
كما كلف السكرتير العام للمحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن لتجيهز قوة أمنية مع  حى أول طنطا لإزالة أحد المبانى المخالفة بمنطقة الملاحة بناءً على شكوى أحد المواطنين.
ونظراً لشكوى أحد المواطنين باللقاء من وجود خط غاز وبيارة صرف صحى بأرضه الخاصة فعلى الفور وجه بقيام هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بنقل البياره وتسليم الأرض لصاحبه خلال شهر من تاريخه وتقوم شركة الغاز بنقل الخط أثناء قيام المواطن بالبناء على الأرض.
وفى نهاية اللقاء أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لجميع التنفيذين بإتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التى تقلل من مشاكل المواطنين وكذا الإستجابة الفورية لحل أى مشكله فى أسرع وقت. مؤكداً على قيام جهاز المتابعة بمتابعة تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة والتواصل مع المواطن للتأكد من إنهاء مشكلته.

 



No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأعلى للجامعات" يوافق على بدء الدراسة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة طنطا

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، موافقة المجلس الأعلى للجامعات على بدء الدراسة بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعةاعتباراً من العام الدراسي القادم 2019/2020. وصرح الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، أن الدراسة بالكلية بنظام الساعات المعتمدة، حيث ستمنح درجة البكالوريوس في 4 تخصصات هى علوم... المزيد

مركز أورام طنطا يحتفل بطالب مريض بالسرطان حصل على 97% فى الثاوية العامة

احتفل اليوم، مركز أورام طنطا بنجاح الطالب عباده احمد المريض بالمركز وذلك بعد حصوله علي 97% في الثانوية العامة وشارك فى الاحتفالية، الدكتور اسلام صبري مدير المركز  والدكتور احمد الصاوي نائب مدير المركز، والعاملين بالمركز، وتم تنظيم احتفالية وتورته كبيرة مقدمين له التهنئة.   المزيد

بدء البرنامج الوطني لإعداد القائد المحلي لتدريب وتأهيل الشباب في الغربية

أعلن مجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية، البدء في البرنامج الوطني لإعداد "القائد المحلي"، اليوم الخميس، لتدريب وتأهيل الشباب للقيادة، بهدف تقديم الدعم المستمر للشباب من خلال تدريبهم وتأهيلهم للقيادة، وتمكينهم من تولي كافة المناصب والمواقع القيادية بالدولة. وأشار المجلس إلى أن... المزيد

افتتاح المؤتمر الأول لجمعية أصدقاء مرضى الأورام بمستشفيات جامعة طنطا

أفتتح الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، اليوم ، فعاليات المؤتمر العلمى الأول لجمعية أصدقاء مرضى الأورام بمستشفيات جامعة طنطا، والذى عقد بقاعة المؤتمرات بنادى طنطا الرياضى. مشيداً بحسن التنظيم والمشاركة المتميزة لخبراء الطب من الجامعات المصرية المختلفة. من جانبه... المزيد

محافظ الغربية .. تمويل 5 ألاف مشروع للشباب بقيمة 578 مليون جنية وتوفير 11275 فرصة عمل

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والإستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغت قيمتها 578 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة بأجمالي 5006... المزيد

اترك تعليق