هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الغربية .. العيون الساهرة تقوم بإزالة 33 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى صور
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته لأعمال إزالة التعديات والمخالفات في المهد وإتخاذ الإجراءات الإستباقية التي تتمثل في مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف

قبل الشروع في تنفيذ المخالفة.
وفى هذا الشأن؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدى وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلوا في (إزالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد بعزبة المنشاوي – إزالة تعدى على الأرض الزراعية ومقبرة مخالفة بقرية ميت الليث).
كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 وسور بطول 20م بنطاق قرية كفور بلشاى – إزالة مقبرة مخالفة بقرية ميت يعقوب).
وأزال مركز ومدينة سمنود 3 حالات تعدى في المهد بنطاق المدينة تمثلوا في (إزالة حالة تعدى على أرض أوقاف على مساحة 105م2- إزالة حالتان تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 225م2).
بينما أزال مركز ومدينة قطور حالتان تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة سور بلوك بالطوب الأبيض على الطريق الدولي بطول 20م - إزالة سور بلوك وأربعة أعمدة خرسانية على مساحة 300م2 بقرية أبشواي الملق).
وأزال حي ثان طنطا في المهد شدة خشبية لدور تاسع مخالف بمنطقة الغفران.
وفى مركز ومدينة زفتي تم إزالة 4 حالات تعدى في المهد وكذا مصادرة 3 طن أسمنت والتحفظ على 2 خلاطة تمثلوا في (إزالة أعمدة دور أول بمنطقة كوبرى العشرة – شدة خشبية لسقف دور تاسع على مساحة 257م2 بميدان البرص - إزالة سور على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بقرية كفر الصارم - إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 110م2 بطاق قرية كفر الديب).
كما أزال حي ثان المحلة الكبرى 5 مخالفات بناء في المهد تمثلوا في (فك شدة خشبية للدور الثالث علوى ومصادرة الأسمنت – إزالة حالة بناء مخالف خلف قسم شرطة ثان المحلة ومصادرة الخلاطة – إزالة 3 حالات بناء مخالف في منطقة البكري وتم مصادرة مواد البناء من أسمنت ورمل وسن).
وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة في المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 500م2 بقرية الفرستق.
بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 6 قيراط و15 سهم بنطاق الوحدات المحلية (أبو على – الهياتم ).
كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة في المهد لتشوينات أتربة لعمل طريق بطول 60م وعرض 4 م وسور من ضلعين بالطوب الأبيض وذلك بنطاق قرية نواج ، وفى حي أول طنطا تم إزالة 2 حالة تعدى تمثلوا في (إزالة دور ثامن علوى مخالف بحوض الشابورة – إزالة سقف حديد وخشب لدور أول علوى خلف كازينو الريان).
وفى السياق ذاته؛ شدد محافظ الغربية بالإستمرار في حملات الإزالة والعمل على تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى مخالفات.
            

 




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية ونائب وزير الزراعة يتفقدان تطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي وتسليمه للمزارعين

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية ونائب وزير الزراعة إلى مبنى مديرية الزراعة بطنطا والإستماع إلى شرح مفصل عن طريقة تسجيل الحيازات على المنظومة وإستخراج التقارير اللازمة التي تحدد المساحات المنزرعة وأنواع الزراعات وتحدد أيضاً المساحات الغير منزرعة سواء كانت (متعدى عليها بالبناء - أرض بور –... المزيد

محافظ الغربية .. إزالة 101 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال 6 أيام

جاء ذلك في إطار الحرص على ردع المخالفين والمتعديين على أملاك الدولة التي هي حق للأجيال الحالية والأجيال القادمة. وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن؛ أسفرت الحملات المكبرة التي شنتها أجهزة المحافظة عن إزالة 101 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من 11-16/9/2019. حيث قام مركز ومدينة... المزيد

السعيد: إنهاء إجراءات إختيار القيادات بمديريات محافظة الغربية

وبعضوية كل من" السكرتير العام للمحافظة – السكرتير العام المساعد للمحافظة - المستشار القانوني – وكيل وزارة التنظيم والإدارة – وكيل وزارة التضامن الإجتماعي – وكيل وزرة القوى العاملة" وقامت اللجنة بمراجعة الملفات المقدمة لعدد 27 موظف تقدموا على 6 وظائف تمثلوا في... المزيد

ثقافة الغربية تناقش "اهتمام القيادة السياسية بقضايا الشباب"

حيث أشار إسلام البراجه خلال محاضرة ثقافية نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة الغربية بعنوان "التفكير الايجابي والسلبي لدى الشباب" اهتمام القيادة السياسية بقضايا الشباب واقامة العديد من الفعاليات للاستماع لمشاكلهم ومقترحاتهم، وكان آخرها مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في... المزيد

محافظ الغربية.. إزالة 2958 حالة إشغال و1716 إعلان مخالف خلال 15 يوماً

، جاء ذلك في إطار الحرص على توفير السيولة المرورية الكافية وكذا تسهيل حركة المشاة ومراعاة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع. وفى هذا الإطار؛ قامت الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بشن حملات بصفة يومية لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة من جميع الشوارع ، أسفرت عن إزالة 2958 حالة إشغال و1716... المزيد

اترك تعليق