• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة والفنية و الأزهرية والإعدادية .صور 

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أوائل الشهادات( الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية)  والبالغ عددهم (10) من ضمن  189 طالبا وطالبة ، بالإضافة إلى مديري المدارس و المعلمين المتميزين بالتعليم العام والأزهر ، بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير تحفيزاً لهم على مواصلة التفوق وتحقيق النجاح للمشاركة في بناء الوطن وتقدمه .



 جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي في حضور المهندسة لبنى عبدالعزيز، نائبة  المحافظ ، وسعد الفرماوي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبدا لمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات ، والمهندس محمد الصافي ، السكرتير العام المساعد ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة والقيادات الأمنية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

قدم المحافظ التهنئة للطلاب المكرمين وقال أننا فخورين بكم فأنتم نماذج مشرفة إستطاعت أن تتغلب على كافة الصعاب التي واجهت العام الدراسي الماضي واستطعتم التفوق والتميز في ظل ظروف صعبة ألمت بالعالم بانتشار فيروس كورونا فكنتم على قدر المسئولية وتحملتم الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لإستكمال العام الدراسي ، حرصاً على مستقبلكم.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين في الشهادات العامة والأزهرية  للإحتفال بهم وتكريمهم تقديراً لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة.

كما حرص المحافظ على مشاركة أوائل الشهادات العامة بمختلف الإدارات التعليمية تكريمهم بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية مقدمة من المحافظة بحضور مديري الإدارات التعليمية وأولياء أمورهم وذلك بمقار الإدارات التعليمية التابعين لها وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، مقدماً لهم التهنئة متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق .

ون جانبه قدم  رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم الشكر لمحافظ الشرقية لحرصه على تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية خلال إجتماع المجلس التنفيذي ليبرهن إهتمام المحافظة و الدولة بالعلم  باعتباره يُعد ركيزة أساسية لتقدم المجتمعات ، مقدماً الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية لسعيهم الدؤوب وجهودهم المخلصة في تطوير المنظومة ورفع مستوى التحصيل لدى أبنائنا الطلاب حتى إستطاعوا  تحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والأزهرية.

بينما أكد الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها ، مؤكداً أن الأمم لاتبنى إلا بالعلم ولن يبني مصر إلا أبناء مصر ، وقال : جئنا اليوم نشارك  أبنائنا المتفوقين إحتفالية المحافظة بتكريمهم لمواصلة تفوقهم وإبداعهم العلمي لتقديم نماذج علمية مشرفة تساهم في إحداث طفره حقيقية على كافة مستويات الدولة.

أعرب المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ الشرقية ودعوته لهم لحضور إجتماع المجلس التنفيذي للتعرف على الموضوعات التي يناقشها المجلس وحجم  المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف المراكز والمدن وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية ليمثل لهم دافعاً نحو تحقيق المزيد من التفوق والنجاح وتسجيل إسم الشرقية في لوحة الشرف للمتفوقين تعليمياً.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق