• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يُقرر تخفيض قيمه المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين أوضاع المواطنين بنسبة 35%

مراعاة للبعد الإقتصادي للمواطنين وحرصاً على توفير المعيشه الآمنه لهم ..أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه القرار 8241 لسنة 2020 م  لتخفيض قيمه المتر المسطح للتصالح وتقنين الأوضاع بنطاق المحافظة لكل من يتقدم للتصالح وذلك بنسبه 35٪ بدلاً من ( 20 %)  من القيمة المقرره في القرار رقم 5734 / 2020 على أن لا يقل قيمة المتر الواحد عن خمسين جنيهاً كحد أدنى ، وينطبق ذلك على كل من سدد نسبه الـ 25 % جدية التصالح في الفترة السابقة.



أوضح المحافظ أن قرار تخفيض القيمة جاء تيسيراً علي المواطنين المتقدمين للتصالح ومراعاة لظروفهم  وتنفيذا لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح علي مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون.

 

أشار المحافظ أنه تم التأكيد علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال لجان التصالح في بعض مخالفات البناء والتيسير على المواطنين وبذل أقصى الجهد لمساعدتهم علي إنهاء كافة الإجراءات بسهولة ويسر.

 

كما شدد المحافظ علي جميع مديري المراكز التكنولوجيه باستمرار الفتح وتلقي طلبلت التصالح من المواطنيين  طوال أيام الأسبوع من الثامنه صباحاً وحتي حصول آخر مواطن علي خدمته وكذلك التأكيد على إستمرار العمل خلال يومي الجمعه والسبت. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق