عبور لاند
عبور لاند
محافظ الشرقية ينعى تلميذة مدرسة الشهداء بالشرقية
أعرب محافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة التلميذه الطفلة مروة صادق عبد المجيد ٩ سنوات بالصف الخامس الإبتدائي بمدرسة الشهداء الإبتدائية


والتى لقيت مصرعها أثر إصابتها بصعق كهربائي عقب ملامستها لعمود كهرباء بالقرب من مسكن أسرتها بالعاشر من رمضان عقب سقوط الامطار بغزارة وسوء الاحوال الجوية داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح  جناته ويلهم اسرتها الصبر والسلوان ..

واناب محافظ الشرقية رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي للمشاركة في تشييع جثمان شهيدة الأمطار وتقديم واجب العزاء والمواساه للأسرة وتلبية كافة إحتياجاتها تكريماً لإبنتهم الراحله..

وكانت محافظة الشرقية قد تعرضت لموجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد وانتشرت السحب المنخفضة والمتوسطة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في العديد من القرى..

وفى ذات السياق أصيب صاحب كشك بمدينة الزقازيق بصعق كهربائي أثناء قيامه بفتح ثلاجة داخل الكشك وتم نقلة إلى مستشفي الزقازيق الجامعي وإنقاذه من الموت ..

وقرر المحافظ الدكتور ممدوح غراب إعلان حالة الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية وتشكيل فرق عمل بجميع الوحدات المحلية لرفع مخلفات الأمطار التي حولت الشوارع والميادين إلى برك ومستنقعات ..

وقرر المحافظ الدفع بسيارات شفط المياه المتراكمة في الأنفاق والشوارع المنخفضة وسرعة تشغيل بالوعات مياه الأمطار لتصريف المياه بها في فترة وجيزة لتعود الحياة بصورة طبيعية للمحافظة ..

وأكد محافظ الشرقية أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق