المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يكرم الحاصلين على دورات قادة المستقبل
كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية 23 من العاملين بالديوان العام والمراكز والهيئات الحكومية الحاصلين على دورات إعداد قادة المستقبل وأوائل الدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة ومسئولي إدارة الإتصال السياسي

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

والذي يجمع بين الدراسة الأكاديمية وتبادل الخبرات التطبيقية لرفع مهارات القيادات والعاملين بوحدات وأجهزة الإدارة المحلية وتم منحهم شهادات تقدير تشجيعاً لهم وتقديراً لما قدموه من مشروعات لتطوير منظومة العمل بالجهاز الإداري وتحقيق وأداء متميز خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية لخلق كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية  بحضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد..

طالب المحافظ المكرمين بتطبيق ماتم دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري  مشيراً إلى أنه جاري إعداد دورات تدريبية داخل المحافظة لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري لشغل الوظائف القيادية وإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب العليا والإستفادة من الطاقات الشابة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء. .

أعرب المكرمون عن إمتنانهم لتكريم المحافظ لهم ومنحهم شهادات تقدير مؤكدين جاهزيتهم للبدء على الفورً فى تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق