أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يشيد بحملة شباب المشاعلة لتنظيف المقابر .صور
أبدي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اعجابه بالمبادرة التي اطلقها اعضاء برلمان شباب وطلائع مركز شباب المشاعلة بمدينة ابو كبير بالتعاون مع الوحدة المحلية بمنشأه رضوان لتنظيف منطقة المقابر بالقرية والذي يعبر عن ترسيخ  وتفعيل ثقافة التعاون بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني للإرتقاء بالمستوي البيئي بالمحافظة .

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


 مؤكداً أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتطوير منظومة النظافة والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة معدات النظافة المستخدمة في رفع أكوام القمامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة داعياً المجتمع المدني للمشاركة الفعالة.  قائلا :العمل لا ينقص من صاحبه شئ، إنما الأيادي العاملة يحبها الله ورسوله .

ووجه محافظ الشرقية بضرورة قيام الجهاز التنفيذي من خلال مراكز الشباب والوحدات الصحية والمساجد  بتثقيف أفراد المجتمع بأهمية المحافظة علي البيئة نظيفة خالية من الملوثات وتوعيتهم بالاضرار الاقتصادية والصحية الناجمه عن رمي المخلفات بالاماكن العامة .

في هذا الاطار أعلن الدكتور وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة قيام 35 عضوا ببرلمان شباب وطلائع مركز شباب المشاعلة بمدينة ابو كبير بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمنشأه رضوان بتنفيذ حملة مكبرة لرفع القمامة المتراكمة بمنطقة المقابر بالقرية والتي يترتب عليها تكاثر  الحشرات الضارة والأوبئه وحفاظاً علي الشكل الجمالي لمنطقة المقابر والصحة العامة لأهالي القرية .

وطالب وكيل وزارة الشباب والرياضة بتعميم هذه المبادره بباقي مراكز الشباب بمراكز ومدن المحافظه مناشداً المجتمع المدني وخاصه الشباب بضرورة المشاركه الفعالة حفاظا علي المظهر الجمالي والصحه العامة.  







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق