المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يتابع تطبيق الاجراءات الاخترازية داخل لجان الثانوية العامة
حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره بلجان إمتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 / 2020 بمدرسة الشهيد نقيب أحمد وحيد التجريبية للغات بنين بمدينة الزقازيق، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال وجميع المشاركين في ماراثون إمتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث في مادة الرياضيات.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وصل محافظ الشرقية لمقر المدرسة في تمام الساعة التاسعة صباحا ًحيث كان الطلاب قد بدأوا في التوافد علي المدرسة للخضوع للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروس تمهيدا لدخولهم اللجان وتأدية الامتحان في جو مناسب وبسهولة ويسر.

 

أشرف المحافظ بنفسه على إجراءات دخول الطلاب للمدرسة لأداء الإمتحان بعد مرورهم من بوابة التعقيم وتسليمهم الكمامات والقفازات ومواد التطهير والأكياس البلاستيكية لوضعها حول الأحذية،  مطالبا الجميع بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبيه للحفاظ علي سلامتهم داخل وخارج اللجان.

 

أكد محافظ الشرقية أنه تم توفير طبيب وزائره صحيه وتجهيز غرفه عزل داخل كل مدرسه للتعامل مع أي حالات إشتباه أو إصابه بالفيروس خلال فترة الإمتحانات، مؤكدا على ضرورة تخصيص حجرة آمنة بكل مدرسة لتجميع النفايات الطبية داخل أكياس حمراء تقوم مديرية الصحة  بنقلها للمدفن الصحي طبقاً للإشتراطات الصحية المتبعة في هذا الشأن.

 

أضاف المحافظ أن المحافظة قامت بالتعاون والتنسيق بين المديريات المعنية لتأمين وتعقيم لجان الثانوية العامة والبالغ عددها 162 لجنه لإستقبال 44 ألف و 788 طالب وطالبة قبل وبعد خروج الطلاب منها لتوفير أقصي درجات الحماية والأمان للمشاركين في ماراثون الإمتحانات.

 

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق