بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية يأمر بترميم منزل تأثر بأعمال الصرف الصحي في الشبانات..صور
أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مسئول الشركة المسند لها تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية الشبانات التابعة لرئاسة مركز الزقازيق  بترميم أحد المنازل ورفع كفاءته نتيجة تصدعه بسبب أعمال توصيل الصرف الصحي بشوارع القرية  .

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت


كان محافظ الشرقية قد تلقى إخطاراً من اللواء ضياء أبو العزم رئيس مركز الزقازيق يفيد بتصدع أحد منازل قرية الشبانات نتيجة تنفيذ أعمال صرف صحي بالقرية. 

 على الفور إنتقل المحافظ برفقته لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ  للمشروعات ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد  لقرية الشبانات لمعاينة المنزل على الطبيعة والتوجيه باتخاذ اللازم ليأمر المحافظ مسئول الشركة المنفذه بترميم ورفع كفائة المنزل المتصدع .

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة هندسية تضم أساتذة من كلية الهندسة ومهندسين من مديرية الإسكان لمعاينة منازل القرية على الطبيعة والوقوف على حالتها الإنشائية والتأكد من عدم تضررها من أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي

 وحرص المحافظ ومرافقوه على تفقد شوارع القرية للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لأبنائها والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة ليوجه الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فوراً.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدائمة والمستمرة لمشروعات البنية التحتية من  مياه الشرب وصرف الصحي  وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ تلك المشروعات الهامة وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لدخول المشروعات الخدمة الفعلية وتعود بالنفع على المواطنين .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق