أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية بحيل مسئولي الإنارة والبيئة بمركز الزقازيق ووحدة شيبة للتحقيق
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة رئيس قسم الإنارة بمركز الزقازيق والوحدة المحلية بشيبة للتحقيق للإهمال والتقصير في العمل ولعدم متابعة تغطية أعمدة الإنارة من الأسفل ، الأمر الذي يترتب عليه تهديد لأرواح المواطنين .

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط أصالة بطبيبها الخاص بعد انفصالها من طارق العريان .. صور
طبيب الفنانة أصالة يكشف عن حقيقة ارتباطهم
نجاة بسمة وهبة من حريق الدفاية .. فيديو
اول رد من أصالة بعد شائعة ارتباطها بطبيبها الخاص
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي



كما قرر المحافظ إحالة مسئول البيئة بمركز الزقازيق والوحدة المحلية بشيبة للتحقيق لوجود مكامير فحم على طريق تل حوين  بني شبل  وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة لمحافظ الشرقية  بمركز الزقازيق ، حيث تلاحظ له  عدم تغطية أعمدة الإنارة من أسفل وبروز الأسلاك منها مما يعرض أرواح المواطنين للخطر ، بالإضافة إلى وجود مكامير فحم على جانبي طريق تل حوين  بني شبل ، ليترجل المحافظ من سيارته ويعاين المكان بنفسه ويرصد المخالفات المذكوره ويأمر بإحالة مسئولي  قسمي الإنارة والبيئة بمركز الزقازيق والوحدة المحلية بشيبة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال واقعة الإهمال والتقصير في العمل .

أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإجراء أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية والتأكد من تغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك الكهربائية المتهالكة بأخرى معزوله أكثر أمناً وأماناً حفاظاً على أرواح المواطنين .

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة البيئة بالديوان العام بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب مكامير الفحم وعدم السماح بتواجدها على جانبي الطرق العامة وتطبيق القانون على المخالفين.

وشهدت جولة المحافظ بمدينة الزقازيق تفقد عدد من الشوارع للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات ومتابعة أعمال الرصف ليصدر تعليماته لرئيس مركز الزقازيق التنسيق مع رئيس حي ثان للإهتمام بأعمال النظافة ورفع أكوام القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذلك رفع مكامير الفحم على جانبي الطرق بنطاق المدينة والإنتهاء  من ترميم أسوار السكة الحديد لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق