المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية : يُشيد بإلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابة بكورونا
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد إجتماع مع متعهدي الأسواق والسويقات لمراعاة كافة الإشتراطات الإحترازية والوقائية ومنها تنظيم الدخول والخروج من وإلى السويقة ، ومراعاة المسافات البينية بين البائعين ومنع التكدس والتزاحم والتأكيد على إرتداء البائعين والمواطنين الكمامة الواقيه أثناء التسوق وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

قام  رؤساء المراكز بالمرور الميدانى على الأسواق والسويقات المقامة بنطاق كل مركز ومدينه وحى والوحدات المحليه القروية للتأكد من إلتزام التجار والمواطنين بالإجراءات الإحترازية وتفريق الباعه والمواطنين غير الملتزمين وفض السوق حرصاً على سلامه الجميع من الإصابه بفيروس كورونا..

 

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالمرور على سوق قرية سنتريس الإسبوعي للتأكد من إتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية بالأسواق ومراعاه  المسافات بين الباعه المفترشين بالأسواق وإرتداء الكمامة الواقية وعدم التزاحم والتكدس بداخل السوق.

 

بمتابعة الأسواق الموجودة بنطاق حي ثان الزقازيق للتأكد من التزام الباعة والمواطنين من التباعد تبين  إلتزامهم بارتداء الكمامة الواقيه والتباعد فى المسافات فيما بينهم للحد من إنتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنظيم ومتابعه سوق السبت بأنشاص الرمل والتأكد من مدى إلتزام المواطنين والبائعين من التباعد وإرتداء الكمامة وعدم التجمعات وأخذ كافه الإجراءات الإحترازية لمجابهه إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

قامت رئاسة مدينة صان الحجر بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة والتباعد بين التجار بسوق السبت لمنع الإزدحام حرصاً على سلامه الجميع والحد من إنتشار فيروس كورونا. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق