بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الشرقية : يتابع عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار بمشتول وبلبيس والعاشر
يتابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء على مدار الساعة ما تم إتخاذه من إجراءات عاجلة لمواجهة  التقلبات الجوية و شفط تجمعات مياه الأمطار بعد أن تعرضت  مناطق متفرقة من المحافظة لموجه من الأمطار الشديدة

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


تسببت في تجمع كميات كبيرة من المياه على الطرق و في الشوارع مما أدت إلى تعطل الحركة المرورية.

 وجه محافظ الشرقية رؤساء المركز و المدن و الأحياء ومسؤلي القطاعات الخدمية برفع درجة الإستعداد القصوى و تشكيل غرف عمليات فرعية لمتابعة الموقف على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام و الدفع بسيارات الكسح  لسحب تراكمات مياه الأمطار من جميع الطرق  و الشوارع و المحاور المرورية لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين. 

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركزي بلبيس و مشتول السوق بالتنسيق مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحي و المراكز المجاورة بالدفع بسيارات كسح لرفع مياه الأمطار و إزالتها  من الطرق و الشوارع الرئيسية لتهيئتها أمام حركة السيارات و عبور المواطنين.

كما قام جهاز مدينة العاشر من رمضان  بالدفع بجرافات لفتح  عدد من المجاري و الممرات  بالمنطقة الصحراويه لنزح المياه بها وعمل ممرات لاستيعاب مياه السيول بالمنطقه الصحراويه المحيطه طريق العاشر.  

وكان محافظ الشرقية قد قام بنفسه بتفقد أثار الأمطار ومتابعة عمليات شفط تجمعات المياه على الطرق وفي الشوارع بمدينتي بلبيس والعاشر من رمضان . 


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق