المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الجيزة: 66 منفذا لبيع اللحوم الطازجة بأحياء ومراكز المحافظة
اعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن اقامة 66 منفذ لبيع اللحوم الطازجة البلدى والسودانى والضان بأسعار مخفضة وجودة عالية بالتعاون مع نقابة جزارين الجيزة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وبعض الشركات الخاصة وبالتنسيق مع مديرية تموين الجيزة وذلك فى ضوء استعداد المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك وتيسيرا على المواطنين مشيرا الى ان المنافذ ستتوزع على أحياء ومراكز ومدن المحافظة وخاصة الاماكن الغير متواجد بها مجمعات اسهلاكية .

 

واكد المحافظ على حظر اقامة شوادر بيع الخراف الحية او شوادر بيع اللحوم بالشوارع الرئيسية لافتا انه سيتم ازالة اياً من هذه الشوادر مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة من تحرير محاضر اشغالات وبيئة ونظافة .

 

مشيراً انه لن يتم السماح الا بإقامة الشوادر الا على اراضى فراغ او اماكن خاصة بعد الحصول على تصريح من الحى او المركز ومديرية التموين مؤكداً على عدم المساس بحق المواطن فى السير بالشارع خالى من الاشغالات ولتلاشي اعاقه الحركة المرورية . 

 

واشار الى حظر ذبح الاضاحى فى الشوارع  وان عملية الذبح مقتصرة على مجازر المحافظة المخصصة والمعدة لذلك لمراعاة نظافة الشارع وسلامة الذبائح من التلوث مضيفا الى ان الذبح فى المجازر سيكون بالمجان تحفيزاً للمواطنين للاقبال على المجازر . 

 

لافتا الى توقيع غرامات كبيرة على من يقوم بالذبح بالشوارع واتلاف طبقه الرصف مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

 

تصريحات المحافظ جاءت عقب الاجتماع الذى عقد بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وهشام كامل مدير مديرية التموين واشرف اسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى ونقيب الجزارين وممثلين عن شركات التوزيع ورؤساء الاحياء والمراكز والمدن .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق