أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ البحيرة يستقبل بمكتبه المهنئين بعيد الأضحى المبارك
في إطار مظاهر الإحتفال بعيد الأضحى المبارك والحرص على تقديم التهاني القلبية والتعبير عن مظاهر الفرح كعادات متأصلة بين فئات الشعب المصرى منذ فجر التاريخ لتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة التى تجمع بين نسيج المجتمع المصرى.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أستقبل اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم عقب أداء صلاة عيد الاضحى المبارك وفود من المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة.

 

حيث قام وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس على مساندتهم للمحافظة ووقوفهم ومشاطرتهم المسئولية في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية. 

 

مشيراً إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي برئاسة اللواء هشام آمنة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية. 

 

كما استقبل  المحافظ وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس أمجد أيوب  راعى الكنيسة وأستقبل السير نجاة  مجلى - مديرة مدارس الراهبات وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك. 

 

حيث أكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ ، مؤكدين على أن أعياد المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

 

وفى ذات السياق أستقبل اللواء هشام آمنة جموع من المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلس النواب ومدير المديريات ورؤساء شركات المرافق ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة.

 

هذا ويتقدم اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بخالص التهانى القلبية لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة  الأمن والإستقرار. 

 

 حضر الإستقبال وتقديم التهنئة : د.نهال بلبع – نائب المحافظ وعبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة وحازم الأشمونى - السكرتير المساعد  وأعضاء الوفد الكنسي الذى ضم جناب القمص بولس نعمة الله - راعى كنيسة مارى جرجس  والقمص ثاوفيلس نسيم - راعى كنيسة الملاك.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق