هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ البحيرة يستقبل بمكتبه المهنئين بعيد الأضحى المبارك
في إطار مظاهر الإحتفال بعيد الأضحى المبارك والحرص على تقديم التهاني القلبية والتعبير عن مظاهر الفرح كعادات متأصلة بين فئات الشعب المصرى منذ فجر التاريخ لتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة التى تجمع بين نسيج المجتمع المصرى.


أستقبل اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم عقب أداء صلاة عيد الاضحى المبارك وفود من المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة.

 

حيث قام وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس على مساندتهم للمحافظة ووقوفهم ومشاطرتهم المسئولية في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية. 

 

مشيراً إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي برئاسة اللواء هشام آمنة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية. 

 

كما استقبل  المحافظ وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس أمجد أيوب  راعى الكنيسة وأستقبل السير نجاة  مجلى - مديرة مدارس الراهبات وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك. 

 

حيث أكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ ، مؤكدين على أن أعياد المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

 

وفى ذات السياق أستقبل اللواء هشام آمنة جموع من المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلس النواب ومدير المديريات ورؤساء شركات المرافق ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة.

 

هذا ويتقدم اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بخالص التهانى القلبية لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة  الأمن والإستقرار. 

 

 حضر الإستقبال وتقديم التهنئة : د.نهال بلبع – نائب المحافظ وعبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة وحازم الأشمونى - السكرتير المساعد  وأعضاء الوفد الكنسي الذى ضم جناب القمص بولس نعمة الله - راعى كنيسة مارى جرجس  والقمص ثاوفيلس نسيم - راعى كنيسة الملاك.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ البحيرة يعزل رئيسي قريتين بكفر الدوار وإيتاى البارود

ووجه المحافظ محمد كجك رئيس مركز ايتاى البارود بإزالة البناء المخالف لرئيس القريه. كما قرر المحافظ عزل رئيس قريه بكفر الدوار لسوء النظافة وعدم انضباط العمل الإدارى بالقرية. المزيد

مهلة أسبوع وسحب اراضى الدولة من غير الجادين بالبحيرة

 وتفعيل إجراءات الحجز الإدارى وتسجيل الأراضى فى سجل ٨ أملاك ووضع لافتة  مدون عليه ولايتها  وبياناتها  وتشديد الحراسة عليها لمنع التعدى مرة أخرى .    كما وجه بحصر جميع الأراضى أملاك الدولة التى تم استردادها خلال حملات الإزالة حتى الموجة ١٣ بمدن ومراكز... المزيد

مياه البحيرة يتعاقد مع " الحاوي " محمد هشام صانع ألعاب مركز شباب أبوالمطامير

نجح مجلس إدارة نادي مياه البحيرة برئاسة محمد عقدة وبالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة أحمد الشاذلي، في التعاقد مع محمد هشام مواليد98 صانع ألعاب مركز شباب أبوالمطامير  وذلك بداية من الانتقالات الصيفية الحالية.       ووقع اللاعب الجديد علي عقود أنضمام لمدة 3... المزيد

لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونقابة المهندسين بالبحيرة تتفقد محطة قطار دمنهور

وضمت اللجنة النائب محمد زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، محمد الدامي وعلي عتمان وعصام الفقي، أعضاء مجلس النواب، المهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بمحافظة البحيرة، الدكتور مهندس وليد الشرمة، امين عام النقابة والمهندس الاستشارى حمدى الحوشى والمهندس محمد شكري و المهندس محارب... المزيد

تعرف عن تشابة الارواح مع خبيرة الابراج منى احمد

الإنسان الغريب ليس هو الإنسان الذي لم تقابله من قبل، وإنما هو الإنسان الذي قابلته ولم تعرفه وتحدثت معه ولم تفهمه. وعشت معه فازددت به جهلا... والزمن لا يحل ألغاز البشر ولا يكشف سرّهم وربما يزيدها تعقيدا وغموضا، بعض الناس يضعون قناعا على وجوهم فإذا نزعت القناع رأيت الوجه الحقيقي وآخر يضع عدة... المزيد

اترك تعليق