بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الإسماعيلية يشيد بإخماد حريق شارع مصر التجاري..صور
أشاد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بجهود جميع العاملين بادارة الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وما بذلوه من جهد كبير ونجاحهم فى السيطرة واخماد الحريق الذى شب منتصف الليل من اليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك بشارع مصر التجارى بحى أول.

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


ولم يسفر الحريق عن وقوع أية خسائر فى الأرواح وأسفر عن احتراق عدد ثلاث محلات بالكامل وواجهات أربع محلات آخرى واحتراق عدد خمس فروشات لباعة الملابس بنفس موقع الحريق .

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على الانتقال بشكل فورى بعد منتصف الليل الى موقع الحدث عقب تلقيه اخطارا من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع الحريقذلك للاطمئنان على السيطرة على الموقف .

وكان اللواء جمال غزالى مدير أمن الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومحمد على رئيس حى أول وعدد كبير من القيادات الأمنية وكافة الأجهزة المعنية بمختلف مستوياتها قد أنتقلوا لموقع الحدث فور تلقيهم البلاغ .

كما تم الدفع بعدد خمس سيارات اطفاء و4 سيارات اسعاف وصلت الى موقع الحريق فى خلال خمس دقائق من وقت وقوع الحادث وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق