إلا بعد الأنتهاء من ١١ مشروعاً تحت التنفيذ

محافظ الإسماعيلية يرفض مناقشة أي مشروعات لمياة الشرب و الصرف الصحي الجديدة

رغم التنبية خلال أجتماعات سابقة وجولات ميدانية و التنسيقات السابقة التي لم يتم الألتزم بها.. اعطي اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية توجيهات مشددة بسرعة الانتهاء من مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي المعلقة.



قرر المحافظ  عدم مناقشة أي مشروعات جديدة إلا في حالة الانتهاء من المشروعات المعلقة، كما قرر عدم مناقشة أي مشروع إلي بعد اجراء التنسيقات اللازمة بين الجهات المعنية وبعضها البعض من صرف وكهرباء و المراكز باكر مع متابعتة المحافظ اليومية بكافة الإجراءات، مؤكدا أن المصلحة الأولي و الأخيرة هي المواطن مشدداً على سرعة أتخاذ كافة الأجراءات اللازمة لتسليم المشروعات المعلقة.

وتضمنت المحطات التي لم يتم أستلامها عدد 11 محطة بخطة 2020 /2021 و هي محطة صرف صحي أبوصوير ، محطة معالجة الصرف الصحي السبع أبار، تطوير مرافق القنطرة شرق ( محطة المعالجة )، محطة صرف صحي السماكين بالمنايف ، صرف صحي الحمدات بعزبة الحمدات، صرف صحي عزبة البكارشة وصرف صحي أبوعيادة والجزيرة الخضراء قرية الجزيرة الخضراء ومحطة البعالوة بالقصاصين و صرف صحي القرين الجديدة  وقرية الوادي الأخضر و أم عزام، صرف صحي النصر بالقنطرة غرب  وقرية النصر ، صرف صحي قرية الواصفية.

وشدد المحافظ على ضرورة التعاون والتنسيق التام مع كافة الأجهزة المعنية لأنتهاء كافة التنسيقات وأستكمال المشروعات ودخولها الخدمة و إذا تطلب الأمر سيتم تصعيد للمستوى الاعلي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق