أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الإسماعيلية :عيد الشرطة ذكرى بسالة وتضحية شرفاء الوطن
اجرى  اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة زيارة لمقر مديرية أمن الاسماعيلية لتقديم التهنئة للقيادات الأمنية بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الثامنة والستون لعيد الشرطة.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

 ويعد يوم  25 يناير تخليدا لذكرى موقعة الإسماعيلية 1952 التى راح ضحيتها أكثر من 50 شهيدا و80 مصابا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزى، مرورا بأحداث كثيرة حتى وقتنا هذا ضحوا من خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين .


وكان فى استقبال محافظ الاسماعيلية ومرافقيه من القيادات التنفيذية اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية .

وخلال الزيارة أكد محافظ الاسماعيلية أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم.

كما أشاد بجهود رجال الشرطة جميعا من أجل الحفاظ على الأمن الداخلى للوطن مؤكدا على أن موقف رجال الشرطة، فى تلك المعركة الذين رفضوا تسليم أسلحتهم، لقوةٍ تفوقهم عددا وعتادا، فلم يحنوا رءوسهم، وقاوموا حتى آخر طلقة لديهم، بكل بسالة وتضحية، حتى سقط المئات منهم، بين شهداء ومصابين، حافظين جميعا لشرف الوطن وكرامته يعبر بكل صدق، عن الشخصية الوطنية للشعب المصري العظيم.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق