أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الإسماعيلية : خدمة المواطنين اولوية العمل التنفيذي
أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية على أن خدمة المواطنين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى


 واشار المحافظ الى سعيه  جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة  اليوم الثلاثاء لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك فى اطار برنامج عمل المحافظ الذى أعتاده بشكل يومى منذ لحظة توليه منصب محافظ الإسماعيلية.

 حضر اللقاء  كل من الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة الاتربية والتعليم ومها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

وأستمع المحافظ الى مطالب المواطنيين وشكاواهم والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية واعانات وعلاج و طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى المحافظ تعليمات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن .

وأعرب المحافظ عن سعادته بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق