بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ الإسكندرية يعقد اللقاء الجماهيري الثاني للمواطنين
عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم اللقاء الجماهيري الثاني للمواطنين، بمقر الديوان العام للمحافظة

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


 
الإسكندرية /عمرو الفار
عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم اللقاء الجماهيري الثاني للمواطنين، بمقر الديوان العام للمحافظة، للاستماع إلي الشكاوي والمطالب المقدمة من المواطنين وتوجيه المسئولين بحلها ووضع آلية قانونية محددة للتعامل معها، وذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.
استمع المحافظ إلي شكاوي أكثر من ٥٠ مواطن في مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم مشكلاته التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة مع تحديد كيفية حلها واستعراض الإجراءات المتخذة في كل مشكلة لحلها وفقا للقواعد القانونية. وكان من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها خلال اللقاء الجماهيري موضوعات تختص بالتربية والتعليم والتخطيط العمراني وإدارة المواقف والشؤون الصحية والتضامن الاجتماعي، والإسكان المركزي وكذا مشكلات المواطنين بالأحياء المختلفة.
وأكد المحافظ علي استمرار عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين والاستماع إلي شكواهم ومشاكلهم بشكل دوري، موضحا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة علي بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين.
وأشار أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع الى مشاكلهم وايجاد حلول فوريه لها، إذ تقوم كل جهة خلال اللقاء بعرض رأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة. وكلف المحافظ جميع الجهات التنفيذية بفحص شكاوي المواطنين المقدمة، مشددا علي سرعة البت فيها والتعامل معها بكل شفافية ومصداقية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحلها.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق