المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

في لقائه بوفد سياحي قادم من الاقصر

محافظ اسوان: إستكمال الرحلات السياحية يعكس إرادة الشعوب فى مواجهة كورونا
مصر ترحب بكم وتقدر إصراركم على إستكمال رحلتكم لمقاصدها السياحية المتنوعة   هكذا رحب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد سياحى من جنسيات مختلفة وذلك أثناء لقاء المحافظ بالسائحين على متن الفندق العائم حابى 5 ضمن رحلتهم السياحية لأسوان على الرغم من الأحوال الجوية الصعبة قبل تحرك الباخرة للأقصر مرة أخرى حيث ضم هذا الفوج السياحى حالة واحدة أكتشف إصابتها بمرض " كورونا " أثناء تواجدها بمدينة الأقصر وتم تحويلها للعزل الطبى ، فيما أثبتت الفحوصات والتحاليل الطبية سلبية باقى أعضاء الفوج الذى أستكمل رحلته .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 وحرص اللواء أشرف عطية على توزيع هدايا تذكارية لأعضاء الفوج السياحى الذى يضم 80 سائح ألمانى و 19 سائح فر نسى ، بالإضافة إلى بعض المواطنين المصريين عبارة من ورق بردى يجسد مظاهرة الحضارة المصرية .

كما قام المحافظ بإلتقاط صور جماعية مع الوفد السياحى بناءاً على رغبتهم ، مؤكداً على أن أسوان تفتح ذراعيها لإستقبال كافة الوفود السياحية وسط الطبيعة الخلابة ونيلها الخالد وآثارها الشامخة وناسها الطيبين أصحاب الوجوه السمراء والبشاشة المتواصلة وكرم الضيافة والترحيب فى إستقبال زائريهم .

وأشار أشرف عطية إلى أن إستكمال الأفواج السياحية لرحلاتها للمعالم والمناطق الأثرية والسياحية للإستمتاع بالمنتج السياحى المتنوع يعكس مدى الإرادة والوعى المستنير من الشعوب فى مواجهة الأمراض والكوارث الطبيعية ومنها مرض " كورونا " لتستمر عجلة الحياة دون أى توقف .

لافتاً إلى أن هناك علاقات وطيدة مع كافة الدول الصديقة المصدرة للرحلات السياحية ، ولذا فنحن نحرص دائماً على توفير كافة سبل الراحة والأمان والتسهيلات الممكنة لقضاء أوقات سعيدة .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق